اخبار الخليج - خليج البحرين للتكنولوجيا المالية «Bahrain FinTech Bay» تعين رئيسا تنفيذيا لها

اخبار الخليج - خليج البحرين للتكنولوجيا المالية «Bahrain FinTech Bay» تعين رئيسا تنفيذيا لها
اخبار الخليج - خليج البحرين للتكنولوجيا المالية «Bahrain FinTech Bay» تعين رئيسا تنفيذيا لها
يسر تحالف التكنولوجيا المالية أن يعلن عن تعيين السيد خالد عصام سعد رئيسا تنفيذيا لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB).

وسيعمل السيد خالد سعد عن كثب مع مجلس إدارة BFB لقيادة مهمة تطوير استراتيجية خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، والإشراف على تنفيذ أهدافه طويلة الأجل وقصيرة الأجل. كما سيوفر السيد خالد القيادة العليا اللازمة للتنسيق والتواصل مع الأطراف المعنية بخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بما في ذلك تأسيس الشركاء، والهيئات الحكومية، والشركات المحلية والدولية في مجال التكنولوجيا المالية، وغيرها. بالإضافة لذلك، سيشرف السيد خالد على كافة شراكات وأنشطة وإدارة الفريق المحلي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB).

وشغل السيد خالد في السابق منصب مدير تطوير الأعمال بمجلس التنمية الاقتصادية لثمان سنوات، تمكن خلالها من تطوير علاقات وثيقة مع الصناعة، فضلا عن دوره الكبير في تطوير النظام الإيكولوجي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية في البحرين. كما عمل قبل ذلك مع شركة إرنست ويونغ في إجراء دراسات السوق والجدوى، وخطط العمليات والوثائق الاستراتيجية ومذكرات الاكتتاب الخاص لعدد كبير من العملاء. وقبل ذلك عمل مع شركة SEI للاستثمارات في لندن.

وبهذه المناسبة، قال السيد ميسان المسقطي رئيس مجلس إدارة تحالف التكنولوجيا المالي البحرين: «يسرني اليوم أن أعلن عن تعيين خالد سعد رئيسا تنفيذيا لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية. ونعتقد أن خالد هو الشخصية المثالية للاضطلاع بهذا الدور نظرا لخلفيته وحماسه المتميز لكل ما يتعلق بالتكنولوجيا المالية. ونحن واثقون أن هذا التعيين سيعزز بالتأكيد من قدرات خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB)، ويوفر خيارا مهما لكافة الأطراف المعنية.»

من جهته قال جيربين فيسر مؤسس اتحاد التكنولوجيا المالية: «أود أن أعرب عن سعادتي لانضمام السيد خالد للعمل معنا، وأعتقد أن خبراته المتعددة ومعارفه وخبرته العملية ستسهم في تعزيز موقع البحرين كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية، وقدرة القطاع المالي على مواكبة المتطلبات المستقبلية.»

نبذة عن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية

يقع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية - المركز الرائد للتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط في مبنى أركابيتا في مملكة البحرين، وسيوفر المركز حاضنات لدعم مبادرات التكنولوجيا المالية الذكية، والقابلة للتطوير والتأثير على الأسواق من خلال مختبرات الابتكار، وبرامج التسريع، والأنشطة المنسقة، والفرص التعليمية والمنصات التعاونية.

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية شريك مع الهيئات الحكومية، والمؤسسات المالية، والشركات، والمؤسسات الاستشارية، والجامعات، والجمعيات، ووكالات الإعلام، ورأس المال الاستثماري، وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة ليكون بذلك مجموعة كاملة من المشاركين في السوق المالية وأصحاب المصلحة معاً. ونحن بدورنا نؤمن بالشراكة والتعاون لتطوير بيئة أعمال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات عن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://bahrainfintechbay.com

نبذة عن تحالف التكنولوجيا المالية

يعد تحالف التكنولوجيا المالية مؤسسة لخلق وتشغيل البيئة الحاضنة والداعمة للتكنولوجيا المالية تهدف إلى تعزيز التنمية، والتفاعل، وتسريع بيئة أعمال التكنولوجيا المالية.

تحالف التكنولوجيا المالية يعزز التعاون بين أصحاب المصلحة في السوق، بما في ذلك الهيئات الحكومية، والمؤسسات المالية، والشركات، والمستثمرين، والمبتكرين الذين يؤمنون بأن التكنولوجيا يمكن أن توفر قيمة مضافة للقطاع الخدمات المالية.

من خلال منصتنا الحاضنة للتكنولوجيا المالية، نقدم خدمات حضانة الشركات، ومختبر للأبحاث، وبرامج تسريع المشاريع، فضلاً عن توفير خدمة الوصول إلى الأدوات التحليلية وموارد التكنولوجيا المالية ذات الصلة. ونحن نؤمن بأن التكنولوجيا المالية هي عنصر أساسي في البنية التحتية لتعزيز الخدمات المالية.

للمزيد من المعلومات عن تحالف التكنولوجيا المالية، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://www.fintech-consortium.com

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - خليج البحرين للتكنولوجيا المالية «Bahrain FinTech Bay» تعين رئيسا تنفيذيا لها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - خلف: إنجاز 60٪ من مشروع توسعة شارع ولي العهـد
التالى اخبار العراق مصدر يكشف عن شروط الحكيم للانضمام الى ائتلاف النصر برئاسة العبادي