البطولة التي جمعت الخليج

البطولة التي جمعت الخليج
البطولة التي جمعت الخليج

الشكر كل الشكر لسمو الأمير وأمير الإنسانية لما بذله وبذلته دولتنا الحبيبة من سعي لإنجاح دورة الخليج لكرة القدم.
والحمد لله ان المواطنين في كل دول الخليج العربي أثبتوا حبهم لبعض، من خلال المشاركة القوية والفاعلة والتشجيع وكأنهم صف واحد.
الشكر أيضا موصول لكل مسؤول كويتي قدّم من وقته وجهده وخبرته للاستعدادات في وقت قياسي لإنجاح الدورة.
بالغ العرفان لصاحب السمو لجهوده ووقته ومتابعته، وشكراً لولي العهد الامين، وشكراً لك يا كويت، وشكراً لكل الفرق الرياضية واللاعبين على ما قدموا، وشكراً للجمهور الذي حضر من دول مجلس التعاون الخليجي، مترابطاً، أهل وأبناء وطن واحد، لا يهزهم شيء، ولا تؤثر بعض مشاكل السياسة في محبتهم لبعض.
ومرحباً بالمنتخب العراقي في بلده وبين اهله، لأن أهل الكويت لا يخلطون، ويعتبرون الغزو الصدامي الغاشم يمثل شخص الدكتاتورية والظلم في صدام المقبور وعصابة البعث، أما الشعب العراقي فهو مسلم وعربي وجار، وأثبت الكويتيون أن لا حقد ولا عداوة لديه او يحملها ضد الشعوب، وسمو اميرهم هو امير الإنسانية، ونقول للمنتخب الكويتي كفيتم ووفيتم، وأمامكم ان شاء الله الأيام لتعيدوا الكرة الكويتية الى عصرها الذهبي في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، وندعو الحكومة الى ان تهتم بالرياضة الكويتية وتدعمها بكل شيء لرفع مستواها عالميا، ونتمنى تطوير الاندية الرياضية الى مستويات دولية، وإنجاز الاحتراف، حتى يصبح لنا شباب كويتي عالمي الرؤية. أكرر الدعم الدعم يا حكومة للرياضة واللاعبين، وان تدفعوا للاعب كل ما يطلب حتى يبدع ويرفع اسم الكويت، ونناشد الشركات والتجار الكويتيين دعم الرياضة بلا حدود.
اخيرا «خليجي 23» انتهت، الفائز هم أهل الخليج العربي كافة، وشكراً الكويت حكومة وشعباً.
شكراً أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير لأبناء الخليج العربي، وشكراً للأخلاق العالية التي اتسم بها لاعبو الدول مع بعض.
ومبروك لسلطنة عُمان الفوز.

محمد غريب حاتم المنصوري

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البطولة التي جمعت الخليج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق خطورة استسلام المرأة للوهم
التالى دعاء مدفوع الثمن