أخبار عاجلة
"حزب الله" اللبناني ينفي إرسال أسلحة إلى اليمن -

اخبار العراق العبادي يكلف الجعفري بإجراء اتصالات للتهدئة في لبنان وسوريا...

اخبار العراق العبادي يكلف الجعفري بإجراء اتصالات للتهدئة في لبنان وسوريا...
اخبار العراق العبادي يكلف الجعفري بإجراء اتصالات للتهدئة في لبنان وسوريا...
السومرية نيوز/ بغداد
أفادت قناة "الجزيرة" القطرية، الأربعاء، بأن رئيس الوزراء حيدر العبادي كلف وزير الخارجية إبراهيم الجعفري بإجراء اتصالات للتهدئة في لبنان وسوريا واليمن.

وذكرت القناة في خبر عاجل تابعته السومرية نيوز، أن "رئيس الوزراء العراقي يكلف وزير خارجيته بالقيام باتصالات للتهدئة في لبنان وسوريا واليمن".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، السبت (21 تشرين الأول 2017)، مشروعاً ورؤية عراقية لمستقبل المنطقة، موضحا أنه يقوم على أساس التنمية وبسط الأمن بدل الخلافات والحروب، فيما اعتبر أنه من الخطأ أن تنظر دول المنطقة لمصالحها بشكل منعزل عن مصالح الآخرين.



وأعلن العبادي، الثلاثاء (24 تشرين الأول 2017)، استعداد العراق لأخذ دوره الريادي في المنطقة والعالم، فيما بين أن دول السعودية ومصر والاردن رحبت بالرؤية العراقية بشأن مستقبل المنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق العبادي يكلف الجعفري بإجراء اتصالات للتهدئة في لبنان وسوريا... في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - «860 ألف» دينار قيمة عقد ألماس من مجوهرات «بوتاني» ضمن جناح «آسيا» بمعرض الجواهر العربية
التالى اخبار العراق نائب يصف رغبة نواب كردستان بالانسحاب من العملية السياسية بـ"الخطوة غير صحيحة"