أخبار عاجلة
القحطاني ينقذ «الأصفر» من كمين «السماوي» -
زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب الصين -

تبوك.. تنفيذ حكم القتل في أردني هرَّب مخدرات للسعودية

تبوك.. تنفيذ حكم القتل في أردني هرَّب مخدرات للسعودية
تبوك.. تنفيذ حكم القتل في أردني هرَّب مخدرات للسعودية

صدقت عليه محكمتا الاستئناف والعليا

02-26-1439 03:26

صدى تبوك - واس

نفذت وزارة الداخلية، الأربعاء (15 نوفمبر 2017)، حكم القتل تعزيرًا بجان أردني في منطقة تبوك، بعد ضبطه عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المدرج على قائمة المخدرات المحظورة.

وقالت الداخلية، في بيان لها اليوم: قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلك لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

تم القبض على المدعو درويش خليل أحمد درويش- أردني الجنسية- عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المدرج على قائمة المخدرات المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا والحكم بقتله تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني درويش خليل أحمد درويش اليوم الأربعاء الموافق 26 /2 / 1439هـ في منطقة تبوك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تبوك.. تنفيذ حكم القتل في أردني هرَّب مخدرات للسعودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اليوم - قال ان وادي حضرموت سينعم بالأمن قريبا…المحافظ البحسني : الحكومة تعهدت بإعطاء المحافظة حصتها من الإيرادات ولكنها لم تلتزم
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة