أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

اخبار الخليج - رئيس المجلس الأعلى للصحة يقوم بزيارة تفقدية لمركز الأورام بمستشفى الملك حمد

اخبار الخليج - رئيس المجلس الأعلى للصحة يقوم بزيارة تفقدية لمركز الأورام بمستشفى الملك حمد
اخبار الخليج - رئيس المجلس الأعلى للصحة يقوم بزيارة تفقدية لمركز الأورام بمستشفى الملك حمد


قام معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة برفقة سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بزيارة تفقدية يوم أمس لمركز الملك حمد للأورام بمستشفى الملك حمد الجامعي ، حيث كان في استقبالهم اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة قائد مستشفى الملك حمد الجامعي و العميد الدكتور مهندس عبدالعزيز فضل البوعينين مدير الأشغال العسكرية وعدد من المسئولين وأطباء قسم الأورام.
وأستهل معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة جولته بزيارة مركز الأورام بالمستشفى، حيث استمع إلى شرحا مفصلا من القائمين على المركز حول الجهود المبذولة والإمكانيات المتميزة والتجهيزات الحديثة المتوفرة، والتعرف على أحدث الأجهزة المتطورة والحديثة بالمركز.

وفي ختام زيارته لمركز الملك حمد للأورام أعرب معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة عن سروره بما شاهده من إمكانيات متطورة في هذا المركز المتقدم وشكر القائمين على هذا المركز من مسئولين والأطباء والطاقم الطبي والفني على الجهود الكبيرة التي سيبذلونها لمساعدة المرضى المصابين بهذه الأمراض وتمنى لهم التوفيق والنجاح .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - رئيس المجلس الأعلى للصحة يقوم بزيارة تفقدية لمركز الأورام بمستشفى الملك حمد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدير شرطة منطقة تبوك يكرم منسوبي إدارة الأدلة الجنائية
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة