أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

اخبار الخليج - الطريف: تنظيم ورشة «التربية الذكية» بما يلامس الحياة الاجتماعية والأسرية للموظفين

اخبار الخليج - الطريف: تنظيم ورشة «التربية الذكية» بما يلامس الحياة الاجتماعية والأسرية للموظفين
اخبار الخليج - الطريف: تنظيم ورشة «التربية الذكية» بما يلامس الحياة الاجتماعية والأسرية للموظفين

أقامت الأمانة العامة لمجلس الشورى ممثلة في لجنة تكافؤ الفرص بالتعاون مع مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري ورشة عمل حول «التربية الذكية» تزامنا مع يوم الطفل العالمي، وذلك انطلاقا من الشراكة القائمة بين الأمانة العامة لمجلس الشورى والمركز.

وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف الأمين العام لمجلس الشورى أن الأمانة العامة لمجلس الشورى حريصة على تفعيل دور لجنة تكافؤ الفرص عبر وضع البرامج التي تؤكد دائمًا على أهمية توفير البيئة الإيجابية للموظفين العاملين، وإتاحة الفرصة لمواكبة التطورات والتغيرات السريعة التي تحدث في المجالات المختلفة، ولاسيما الاجتماعية والأسرية، مشددًا على حرص الأمانة العامة لمجلس الشورى على الاستفادة من المحاضرات التي تتميز بفتح آفاق جديدة لما لها من مردود إيجابي يستفيد منه منتسبو الأمانة العامة للشورى في حياتهم العملية والاجتماعية.

وقد تناولت ورشة العمل التي قدمتها المدربة بمركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري إيمان الفلة عددًا من الإستراتيجيات المتخصصة بمعالجة عدد من المتغيرات في التربية للأبناء مع اختلاف المراحل العمرية كالطفولة والمراهقة، مشيرة إلى أنواع الذكاء التربوي والمهارات اللازمة في مرحلة الطفولة، وكذلك المراهقة وسط مجتمع متغير ومتنوع التأثيرات والظروف بشكل سريع.

ودعمت الفلة موضوع الورشة بعدد من الدراسات العلمية والنتائج العملية لها، بالإضافة إلى تخللته الورشة من نشاطات عملية محفزة، مبينة أن التربية عبارة عن رحلة مستمرة وطويلة، وتحتاج إلى اهتمام ورعاية وتربية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - الطريف: تنظيم ورشة «التربية الذكية» بما يلامس الحياة الاجتماعية والأسرية للموظفين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اليوم - مغادرة اللجنة المشرفة على منتخبات ساحل حضرموت المشاركة الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بعدن
التالى اخبار الخليج - «مالية الشورى» تعدّل قانون الشركات التجارية وتحيله لهيئة مكتب المجلس