أخبار عاجلة
الخام الأمريكي عند أعلى مستوى في عامين -

اخبار اليمن اليوم - عاجل : بعد تعنتها خلال الايام  الماضية قوات اللواء 137 تسلم مواقعها في مطار الغيضة ومنفذ شحن للتحالف العربي 

 

 

يافع نيوز – خاص

سلمت قوات اللواء 37 مدرع مواقعها في مطار الغيضة ومنفذ شحن الدولي للتحالف العربي .

واكدت مصادر خاصة في المهرة لـ ” يافع نيوز ” ان قوات اللواء 137 مدرع والتي تتبع العميد محمد بن محمد القاضي المقرب من المخلوع صالح سلمت مواقعها صباح اليوم لقوت بديلة .

واضاف المصدر ان قوات من اللواء 123 التي يقودها اللواء عبدالله منصور وهو مقرب من الرئيس هادي تسلمت منفذ شحن، بينما تم تسليم المطار لقوات من ابناء المهرة مدربة حديثاً وقوات من التحالف العربي .

يذكر ان قوات اللواء 137 مدرع انتشرت صباح الاثنين في عدد من المواقع الهامة بينها مطار الغيضة، وذلك بعد سماعها خبر قدوم قوات من المنطقة الثانية لإدارة وتأمين المنافذ البحرية والجوية والبرية في المحافظة .

حيث رفض قائد اللواء 137 مدرع اوامر التحالف بتسليم المنافذ للقوات المدربة حديثاً من ابناء المهرة، قبل ان تتدخل وساطة محلية لتنهي الاشكال بتسليم المطار والمنافذ البحرية والجوية لقوات تشرف عليها دول التحالف العربي .

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن اليوم - عاجل : بعد تعنتها خلال الايام  الماضية قوات اللواء 137 تسلم مواقعها في مطار الغيضة ومنفذ شحن للتحالف العربي  في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري يافع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي يافع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - شركة مطار البحرين تشارك في فعاليات المؤتمر العالمي لتطوير المطارات
التالى اخبار الخليج - تأييد المؤبد لبحريني قتل زميلته في تعاطي المخدرات