أخبار عاجلة
"حزب الله" اللبناني ينفي إرسال أسلحة إلى اليمن -

اخبار الخليج - وكيل البلديات: ترسية مناقصة شفط مياه الأمطار بقيمة «300 ألف دينار» لمدة عامين

اخبار الخليج - وكيل البلديات: ترسية مناقصة شفط مياه الأمطار بقيمة «300 ألف دينار» لمدة عامين
اخبار الخليج - وكيل البلديات: ترسية مناقصة شفط مياه الأمطار بقيمة «300 ألف دينار» لمدة عامين

أكد وكيل شؤون البلديات الدكتور نبيل أبو الفتح أن مناقصة شفط مياه الأمطار بلغت 300 ألف دينار لمدة عامين وموزعة على البلديات الثلاث مع أمانة العاصمة.
وأشار أبو الفتح إلى أن المتقدمين للمناقصة هم خمسة مقاولين تم استبعاد أكبر الأسعار فيما تم التوافق مع الأربعة المتبقين على مبلغ 75 ألف دينار لكل محافظة من المحافظات الأربع على أن يكون مجموع عدد الصهاريج 100 أي بواقع 25 صهريج لكل محافظة، إضافة الى توفير 20 مضخة مياه أي بواقع خمس مضخات لكل بلدية.
وقال أن آلية توزيع المضخات ستكون حسب الأولويات التي يفرضها واقع تجمعات مياه الأمطار، كما أن آلية توزيع صهاريج شفط مياه الأمطار ستكون خاضعة لخطة فريق الطوارئ الذي تم تشكيله في كل بلدية بناءً على قرار من مدير عام البلدية.
وشدد أبو الفتح على ضرورة تعاون الجميع مع البلديات في موسم تساقط الأمطار وعدم فتح أغطية مصارف المياه مما قد يتسبب في تعطيل شبكة التصريف وبالتالي قد تؤدي الى فيضانات تعطل حركة السير.

وقد تم تخصيص أرقام هواتف في حال تساقط مياه الأمطار، وتم نشرها في مواقع الإنستغرام لكل بلدية، ويمكن للأهالي التواصل لتقديم البلاغات من خلالها وأخذ الاستشارات.
كما أشاد أبو الفتح بدور المجالس البلدية وتواصلهم مع الأهالي، مشيراً إلى الدور الكبير الذي قاموا به خلال الأعوام الماضية في متابعة أعمال شفط مياه الأمطار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - وكيل البلديات: ترسية مناقصة شفط مياه الأمطار بقيمة «300 ألف دينار» لمدة عامين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - «860 ألف» دينار قيمة عقد ألماس من مجوهرات «بوتاني» ضمن جناح «آسيا» بمعرض الجواهر العربية
التالى اخبار العراق نائب يصف رغبة نواب كردستان بالانسحاب من العملية السياسية بـ"الخطوة غير صحيحة"