أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

اخبار الخليج - عضو هيئة تدريس في الجامعة الخليجية تشارك في مؤتمر دولي في إسبانيا

اخبار الخليج - عضو هيئة تدريس في الجامعة الخليجية تشارك في مؤتمر دولي في إسبانيا
اخبار الخليج - عضو هيئة تدريس في الجامعة الخليجية تشارك في مؤتمر دولي في إسبانيا

تستعد الدكتورة رومبا روي عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية والمالية في الجامعة الخليجية للمشاركة في المؤتمر الدولي السنوي العاشر للتعليم والبحث والإبتكار في اسبانيا والذي تنطلق فعالياته يوم الخميس القادم الموافق 16 نوفمبر 2017 وتستمر حتى يوم الأحد من الأسبوع نفسه.

وتشارك روي في المؤتمر لتقديم بحثها المشترك مع كل من نائب رئيس الجامعة الخليجية الدكتور هشام المرصفاوي، مدير إدارة البحث العلمي وخدمة المجتمع الدكتور مؤيد عزيز الطائي وعضو هيئة التدريس بالجامعة الخليجية الأستاذة ابتسام الحوتري والذي يحمل عنوان « المسؤولية الإجتماعية للمؤسسة: تبدأ من الحياة الطلابية في الجامعة».

من جهته علق مدير إدارة البحث العلمي وخدمة المجتمع الدكتور مؤيد عزيز الطائي:» إن الجامعة الخليجية تهتم بجانب البحث العلمي اهتمامًا كبيرًا وتشجع كافة منتسبيها من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالإصافة إلى طلبتها للمشاركة في مجال البحث العلمي».

وأضاف الطائي:» إن مشاركة الأساتذة في مجال البحث العلمي تزيد من خبراتهم وثقافتهم في مجال عملهم وبالتالي نقل هذه التجربة إلى الطالب مما يؤدي إلى تحسين مستوى أداء الطالب وتجويده بما يتوافق مع متطلبات مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين».

أما الدكتورة رومبا روي فتقول:» سعيدة بهذه المشاركة التي سأستطيع من خلالها عرض البحث الذي عملنا فيه بجهدٍ جماعيٍ مشترك في مؤتمرٍ دوليٍ يحضره العديد من المثقفين وذوي الشأن في التعليم والبحث».

وأضافت:» أتوجه بالشكر الجزيل إلى إدراة الجامعة الخليجية وإدارة البحث العلمي فيها نيابةً عن كافة زملائي المشاركين معي في البحث على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذا المؤتمر الذي سيضيف لي المزيد في رصيد خبرتي وتجاربي العلمية والعملية «

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - عضو هيئة تدريس في الجامعة الخليجية تشارك في مؤتمر دولي في إسبانيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق متحدث البنوك يوضح حقيقة استعادة بطاقة الصراف الآلي في حال ابتلاعها
التالى اخبار الخليج - وزير التربية والتعليم يوقع مذكرة تكميلية مع مكتب التربية الدولي بجنيف