أخبار عاجلة
عين اليوم ترصد القصة الكاملة لأمطار جدة -

اخبار الخليج - الاتحاد العربى يدين احداث تفجير أنبوب النفط فى بورى بمملكة البحرين

اخبار الخليج - الاتحاد العربى يدين احداث تفجير أنبوب النفط فى بورى بمملكة البحرين
اخبار الخليج - الاتحاد العربى يدين احداث تفجير أنبوب النفط فى بورى بمملكة البحرين

اصدر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات بيان يدين ويعرب فيه عن شديد استنكاره وتنديده بالعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف أنبوب النفط قرب قرية بوري من قبل جماعات إرهابية.
وجاء بيان الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم على النحو التالى:
يستنكر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات عن الحادث الأرهابى الخسيس الذي استهدف أنبوب النفط قرب قرية بورى بدولة البحرين الشقيقة على يد الجماعات إلآرهابية.
كما تابعت الأمانة العامة للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات بكل الأسى العمل الأرهابى الذى تعرض له أشقاءنا فى دولة البحرين الشقيقة والذى أدى إلى خسائر فادحة في الاقتصاد وتسبب ايضاً في زعر بالمنطقة السكنية المجاورة للأنبوب.. ونحمد الله على سلامة أشقائنا في البحرين .
وان الامانة العامة تدين هذا الحادث الأجرامى و نؤكد بأسم ملايين العمال العرب مساندتها لكافة الجهود التى تبذلها البحرين من أجل الحفاظ على أمنها واستقرارها .. وتؤكد مجدداً استنكارها لهذه الاعمال الإرهابية.
كما تطالب الامانة العامة كافة القوى المحلية للسلام بتكثيف الجهود المبذولة للقضاء على عناصر الأرهاب الذى يهدد مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى كافة انحاء العالم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - الاتحاد العربى يدين احداث تفجير أنبوب النفط فى بورى بمملكة البحرين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - وكالة الفضاء الإماراتية توقع على اتفاقية مع البحرين للمشاركة في معرض البحرين الدولي للطيران 2018
التالى اخبار العراق البرلمان يرفع جلسته الى الخميس المقبل