أخبار عاجلة

اخبار اليمن اليوم - المكتب التنفيذي لمديرية بروم ميفع يعقد اجتماعة الدوري لمناقشة عدد من القضايا ويكلف مدير الاشغال بإزالة البناء العشوائي


يافع نيوز – بروم – عبدالرحمن بامزاحم.

عقد صباح اليوم الاربعاء الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لمديرية بروم ميفع برئاسة العقيد ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع.

وخلال الاجتماع كلف المدير العام للمديرية مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بعمل ازالة كاملة للبناء العشوائي والمحافظة على الشوارع وفق المخططات المرسومة واظهار التخطيط العمراني في المدينة على نسق وترتيب منظم كما وجه المدير العام بعمل حملات مراقبة للاسواق والمحلات التجارية في عملية بيع المواد الغدائية منتهية الصلاحية.

كما ناقش المكتب التنفيذي ماتشهده مدينة بروم من مشاريع خدمية جاري العمل فيها وهي

– انارة الشارع العام .

– اعادة تأهيل سفلتت الشارع العام .

– سفلتت ورصف الشوارع الفرعية .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من التقارير والمواضيع المدرجة بخطة عمل المجلس للعام 2017م واهمها

– مراجعة قرارات الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي .

– تقرير مؤجز عن الموارد المحلية المحصلة للفترة من يناير الى اغسطس للعام 2017م .

– تقرير مؤجز عن نتائج الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2017 / 2016 والصعوبات التي تواجه مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

– تقرير مؤجز عن مكتب الاشغال بالمديرية والاحتياجات الضرورية والصعوبات التي تواجه مكتب الاشغال بالمديرية .

واثناء مناقشة هذة القضايا والمواضيع اتخذ المكتب التنفيذي العديد من القرارات والتوصيات الهادفة لتعزيز العمل بالمديرية وطالب المدير العام مدراء المكاتب بالمديرية تنفيذ هذه القرارات كلا في مجال اختصاصه .

حضر الاجتماع اللواء سالم عبدألله المحمدي مستشار محافظ حضرموت للشؤون الأمنية بالجهة الغربية للمحافظة .

هذا وكان الأخ المدير العام للمديرية قد تفقد سير الأعمال الجارية في الشوارع الفرعية لمدينة بروم التي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن اليوم - المكتب التنفيذي لمديرية بروم ميفع يعقد اجتماعة الدوري لمناقشة عدد من القضايا ويكلف مدير الاشغال بإزالة البناء العشوائي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري يافع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي يافع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق النزاهة تنفي إصدار جوازات دبلوماسية لمنتسبيها وتشرع...
التالى اخبار العراق مرجع ديني يطلق "جمعة لعن أعداء الله والبراءة منهم"