أخبار عاجلة
دراسة: "الليل" يختفي في العديد من دول العالم -

اخبار الخليج - رئيس مجلس النواب يعزي الإمارات في استشهاد الطيارين

بعث معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا برقية تعزية ومواساة إلى معالي د. أمل القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية الشقيقة لاستشهاد الرائد طيار علي المسماري والملازم أول طيار بدر المراشدة إثر سقوط طائرتهما نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمتهما ضمن عمليات قوات التحالف العربي للوقوف مع الشرعية في .

مؤكدا أن تضحيات الجنود البواسل ستظل خالدة في وجدان الجميع دفاعا عن الأمة العربية، وأن دمائهم الطاهرة الزكية في ميدان العزة والكرامة الشرف تؤكد الروح البطولة والفداء في أرفع وأرقى صور التضحية، سائلا الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - رئيس مجلس النواب يعزي الإمارات في استشهاد الطيارين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة