أخبار عاجلة
لا تستثن الدهون من غذائك! -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -

اخبار الخليج - ناصر بن حمد يستقبل مستشار الرئيس اليمني

اخبار الخليج - ناصر بن حمد يستقبل مستشار الرئيس اليمني
اخبار الخليج - ناصر بن حمد يستقبل مستشار الرئيس اليمني

استقبل العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع بحضور الرائد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوات الحرس الملكي الخاصة الفريق الركن محمد علي المقدشي مستشار الرئيس اليمني ممثل في قوة التحالف العربي .
واستعرض سموه مع المسئول العسكري اليمني أهم التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والجهود التي تبذلها قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن في مكافحتها للجماعات الارهابية والميليشيات الحوثية وعناصر المخلوع صالح.
بدوره أشاد المقدشي بجهود القوات البحرينية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودورها البطولي في عملية إعادة الأمل وتعزيز الشرعية شاكرا ومقدرا لقوة الواجب البحرينية أدوارها النبيلة في تعزيز السلم والأمن على أرض الجمهورية اليمنية الشقيقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - ناصر بن حمد يستقبل مستشار الرئيس اليمني في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الضغوط الخليجية العربية تجبر"حزب الله" على التلويح بالانسحاب من العراق
التالى اخبار الخليج - المتنبي عانى من نرجسية طاغية ألهمت إبداعه الشعري