أخبار عاجلة
أمريكا مستعدة للموافقة على رئاسة الأسد حتى 2021 -

اخبار اليمن اليوم - نداء لإنقاذ الجريح ” نايف الشبحي”

 

هل نلبي نداء الجريح مثلما لبى نداء الوطن وهو صحيح؟!!!

حالة الجريح المناضل/ نايف عمر سيف الشبحي اليافعي لا تستدعي كثيرا من الشرح فحالته واضحة كما هي بالصورة والتي تم تداولها مؤخرا في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي.

جرح الشبحي في منطقة العسكرية يافع ونقل إلى جمهورية مصر العربية وهذا هي حالته والرجل يعيل أسرة كبيرة وبحاجة للدعم والمساندة.

المذكور كان يعمل في المملكة العربية السعودية وترك عمله ولبى نداء الوطن وعاد للدفاع عن الجنوب والمشروع العربي الكبير

فهل نلبي نداء الجريح مثلما لبى نداء الوطن وهو صحيح؟!!!

الوقوف مع مثل هؤلاء الجرحى والمرضى واجب ديني ووطني وإنساني.

بدأنا العمل قبل أمس بفتح مجموعات للتبرعات وبإشراف مباشر من أقارب الجريح المذكورين تاليا مع أرقام هواتفهم والحمد الاستجابة حتى الآن طيبة، لكننا نريد تفاعل أكثر من المقتدرين وبالأخص من أبناء يافع

فمن عنده الاستطاعة للمساعدة جزاه الله خيرا

وفي نفس الوقت أوجه رسالة للحكومة الشرعية للقيام بواجبها تجاه هؤلاء الناس الذين تركوا أسرهم وأعمالهم وضحوا بحياتهم من أجل الوطن، كما ندعو المجلس الانتقالي الجنوبي إلى تحمل مسئوليته في هذا الجانب، ولا يمكن أن نعفي أحد أمام مثل هذه الحالات، فنحن كمواطنين بسطاء لا نستطيع حتى تلبية احتياجات أسرنا بالشكل الصحيح، لكننا لا يمكن أن نقف متفرجين أمام مثل هذه الحالات.

للتواصل مع مشرفي الحملة:

  1. ابو خالد النقيب الرضامي

0097333979584

  1. احمد حسين الشبحي

0097333366597

التواصل مع مرافق الجريح مباشرة جمهورية مصر العربية

محسن حمود سيف

00201099631671

 

 

*أخوكم/ علي بن محمد اليافعي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن اليوم - نداء لإنقاذ الجريح ” نايف الشبحي” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : يافع

التالى أمين تبوك: لامشاريع متعثرة.. والعمل جاري لتحرير طريق الملك فهد