أخبار عاجلة
مطالعات الصحف في البحرين -
الطقس في البحرين: بارد نسبيا مع بعض السحب -
كيم جونغ يتعهد 'بتحقيق النصر .... -

اخبار العراق نائبة كردية: محافظ كركوك سيبقى بمنصبه وقرار الاقالة لا قيمة...

اخبار العراق نائبة كردية: محافظ كركوك سيبقى بمنصبه وقرار الاقالة لا قيمة...
اخبار العراق نائبة كردية: محافظ كركوك سيبقى بمنصبه وقرار الاقالة لا قيمة...
السومرية نيوز/بغداد
اكدت النائبة عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني نجيبة نجيب، الاربعاء، ان محافظ كركوك مازال باقيا بمنصبه و"لن يتغير"، لافتة الى ان قرار البرلمان باقالة محافظ كركوك "لا قيمة له".

وقالت نجيب في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قرار مجلس النواب باقالة محافظ كركوك لن يطبق ولا قيمة له لدينا وسيكون الدافع الاقوى للمضي بالاستفتاء وتقرير المصير"، مبينة ان "عدم وجود الشراكة الحقيقية واصرار البعض على فرض ارادة الاغلية المكوناتية ومنع حقوق الشعب الكردستاني سيجعلنا نمضي وبقناعة كاملة بطريق الاستفتاء".



واضافت نجيب، ان "هناك اطرافا معروفة لا تريد ان يكون الكرد شركاء بالبلد بل تابعين لهم"، مشددة على ان "الكتل السياسية التي صوتت على قرار رفض الاستفتاء واقالة محافظ كركوك وتنادي بوحدة الشعب والارض فهي بهذه الخطوة التصعيدية اثبتت ان الشعب غير موحد والارض لا يمكن جمعها تحت دولة واحدة".

واكدت نجيب، ان "ما حصل في البرلمان لن يؤثر على سير عمليات تحرير الحويجة كونها قرارات بلا قيمة ولا نعترف بها وكانها غير موجودة، بالتالي فالعمليات العسكرية ستستمر لان محافظها باقي ولن يتغير".

وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت الخميس ( 14 ايلول 2017) على اقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم ،بناء على طلب مقدم من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار العراق نائبة كردية: محافظ كركوك سيبقى بمنصبه وقرار الاقالة لا قيمة... ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق اخبار العراق العبادي يختتم زيارته الى فرنسا ويعود الى البلاد
التالى أمين تبوك: لامشاريع متعثرة.. والعمل جاري لتحرير طريق الملك فهد