أخبار عاجلة
ضبط 4 متسللين وامرأة بالقويعية -
قطر دفعت 22 مليون دولار رشوة لاستضافة المونديال -
اخبار اليمن صدور قرار جمهوري جديد -

تعاون مشترك بين " صحة تبوك " و " السجون " لتطوير الخدمة الصحية المقدمة للنزلاء

تعاون مشترك بين " صحة تبوك " و " السجون " لتطوير الخدمة الصحية المقدمة للنزلاء
تعاون مشترك بين " صحة تبوك " و " السجون " لتطوير الخدمة الصحية المقدمة للنزلاء

12-28-1438 04:09

صدى تبوك - التحرير

التقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم بن عبدالله الغامدي صباح اليوم ( الثلاثاء ) مدير سجون منطقة تبوك العميد سياف بن عفاس المحيا , وقد تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك في سبيل تطوير الخدمات الصحية المقدمة لنزلاء السجون بالمنطقة , وقد رحب الدكتور الغامدي في بداية اللقاء بالعميد المحيا , مشيدا بالتعاون المثمر بين الشؤون الصحية وادارة السجون لتقديم الرعاية الطبية والوقائية للنزلاء , وأكد الدكتور الغامدي خلال اللقاء على حرص صحة تبوك على تطوير آلية الرعاية الصحية المقدمة للنزلاء داخل السجون سواء في تبوك او في محافظات المنطقة , وذلك من منطلق توفير خدمة صحية ذات جودة للنزلاء .
من جهته أعرب العميد المحيا عن بالغ شكره وتقديره لصحة تبوك على هذا التعاون المثمر والمستمر واهتمامها بتقديم الخدمة الطبية والوقائية لنزلاء السجون بالمنطقة .


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعاون مشترك بين " صحة تبوك " و " السجون " لتطوير الخدمة الصحية المقدمة للنزلاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار اليمن الان - افتتاح مخيم للنازحين في مدينة تعز بمبادرة قطرية - اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017
التالى اخبار اليمن اليوم - قيادات ومكونات الحراك الجنوبي بوادي حضرموت تلتقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافضة حضرموت