أخبار عاجلة
حفلة فنية تستثني دخول "وعد" إلى الدوحة -

تعنت قطر يكبد أسهمها 10 جلسات خسائر متتالية

تعنت قطر يكبد أسهمها 10 جلسات خسائر متتالية
تعنت قطر يكبد أسهمها 10 جلسات خسائر متتالية

دبي – (رويترز): هبط مؤشر بورصة قطر لعشر جلسات متتالية مع إخفاق حديث عن مفاوضات لتسوية النزاع في تحفيز المستثمرين، بينما دفع صعود أسعار النفط البورصة السعودية للارتفاع. وهبط مؤشر بورصة قطر 0.4 في المئة إلى 8375 نقطة. وفقد المؤشر 6.3 في المئة من قيمته على مدى عشر جلسات. وانخفض سهم بنك الدوحة 2.6 في المئة. وقالت مصادر لرويترز الأسبوع الماضي إن المصرف استغنى عن 10 موظفين في دولة الإمارات ويخطط لمنح بعض موظفيه إجازة بدون أجر نظرا لتضرر أنشطته من النزاع الدبلوماسي. وقال البنك إن المعلومات غير صحيحة، لكنه امتنع عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وأظهرت بيانات البورصة أن المستثمرين الأجانب لا يزالوا يبيعون أسهما قطرية أكثر مما يشترون بنحو 3 إلى واحد. وفي أبوظبي، تراجع سهم دانة غاز ستة في المئة وشكل ما يزيد عن 70 في المئة من إجمالي حجم التداول، ليدفع المؤشر العام للسوق إلى الهبوط 0.8 في المئة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تعنت قطر يكبد أسهمها 10 جلسات خسائر متتالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق ترقبوا بعد قليل.. بليغ ابو كلل ضيف برنامج "على الطاولة" من السومرية
التالى لسانها ورّطها