أخبار عاجلة
تعرف على كيفية تخصيص الإشعارات في تويتر -
استشهاد وكيل الرقيب مساعد الرشيدي في الحد الجنوبي -
العبادي يرفض إجراء محادثات مع إقليم كردستان -
اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز -
تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 26/9/2017 -

اخبار العراق نائب عن ديالى: اغلب انتحاريي المحافظة بعد 2014 قدموا من...

اخبار العراق نائب عن ديالى: اغلب انتحاريي المحافظة بعد 2014 قدموا من...
اخبار العراق نائب عن ديالى: اغلب انتحاريي المحافظة بعد 2014 قدموا من...
السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، الاحد، أن اغلب منفذي العمليات الانتحارية بعد العام 2014 داخل المحافظة قدموا من الحويجة، فيما اشار الى ان المطيبيجة تحولت الى نقطة لتصدير الموت.

وقال التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اغلب منفذي العمليات الانتحارية في ديالى بعد 2014 قدموا من الحويجة التي تعد المعقل الاول لداعش من ناحية الاهمية بعد خسارته الموصل وتلعفر بعمليات التحرير الاخيرة".



واضاف التميمي، ان "المطيبيجة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تحولت الى نقطة تصدير الموت الى المناطق الامنة داخل ديالى باعتبارها ملاذ لتسلل العشرات من مسلحي داعش من الحويجة وبقية المناطق".

ودعا التميمي، القائد العام للقوات المسلحة الى ضرورة اطلاق عملية عسكرية مرادفة لعملية تحرير الحويجة وتشمل المطيبيجة والمناطق القريبة منها لانها لاتقل خطورة عن الحويجة ويمكن ان تستغل من قبل داعش في شن هجمات صوب المناطق الامنة في ديالى وصلاح الدين في ان واحد".

وتعد المطيبيجة من المناطق الساخنة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تشهد منذ اشهر تسلل لعشرات من مسلحي داعش قادمين من الحويجة والنواحي القريبة منها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق نائب عن ديالى: اغلب انتحاريي المحافظة بعد 2014 قدموا من... في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان - العتبات المقدسة تحيي ليالي المحرم الحرام وسط خطط أمنية وخدمية - اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
التالى اخبار الخليج - رئيس المجلس الاعلى للصحة ينعى الوزير السابق صادق الشهابي ويشيد باسهاماته الوطنية البارزة