أخبار عاجلة
ترامب "يطرد" إيفانكا وزوجها -

تغريم 5 شركات للمشروبات الغازية 90 مليون ريال

تغريم 5 شركات للمشروبات الغازية 90 مليون ريال
تغريم 5 شركات للمشروبات الغازية 90 مليون ريال

من بين 6 قطاعات طالتها العقوبات..

12-26-1438 03:04

صدى تبوك - متابعة

وقّع مجلس المنافسة، غرامات على الشركات العاملة في قطاع المشروبات الغازية، بلغت قيمتها 90 مليون ريال، قُسّمت على 5 شركات، رصد المجلس على إحداها 3 مخالفات وغرمها 25 مليون ريال.

كما فرض مجلس المنافسة غرامات على 20 شركة، بلغ إجمالها 92 مليون ريال خلال 3 سنوات فقط.

وطالت الغرامات الشركات العاملة في 6 قطاعات هي: المشروبات الغازية، والأرز، والغازات الطبية والصحية، والاتصالات، والسكر، والخرسانة، مرتبة بحسب قيمة الغرامات الأعلى.

وأصدر المجلس 13 مخالفة لنظام المنافسة على شركات الأرز، بغرامات وصلت قيمتها إلى 51 مليون ريال، تقسمت على 7 شركات، حصلت 6 منها على حكمي مخالفة بغرامات 8 ملايين ريال، بينما حصلت شركة واحدة على حكم مخالفة واحد بـ 3 ملايين ريال.

ووصلت الغرامات على الشركات العاملة في قطاع الغازات الطبية والصحية 22.6 مليون ريال، قُسّمت على 7 شركات، بإعلان مجلس المنافسة 13 حكمًا مخالفًا لنظام المنافسة على شركات الغازات الطبية.

كما فرض على شركة واحدة في قطاع الاتصالات غرامة بقيمة 10 ملايين ريال، وشركة في قطاع السكر غرامتين بقيمة 8 ملايين ريال، و4 شركات تعمل في الخرسانة غرامات وصل إجمالها 400 ألف ريال، بواقع 100 ألف ريال على كل شركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تغريم 5 شركات للمشروبات الغازية 90 مليون ريال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اليوم - في موقف انهمرت فيه دموع الفرح .. امن الضالع يعيد طفل مفقود لوالده
التالى اخبار العراق إقليم كردستان يدعو بغداد إلى إلغاء الإجراءات التي اتخذت ضده