أخبار عاجلة
السعوديه محليات تحذيرات من تقلبات جوية -
صحيفة: دمشق وحلفاؤها كسبوا معركة سباق الحدود -
دراسة: فيتامين 'د' يزيد فرص .... -

"البيئة" تدعو المهتمين لإبداء مرئياتهم حول نظام المياه الشامل

"البيئة" تدعو المهتمين لإبداء مرئياتهم حول نظام المياه الشامل
"البيئة" تدعو المهتمين لإبداء مرئياتهم حول نظام المياه الشامل

12-26-1438 02:36

صدى تبوك - متابعة

دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة المختصين والجمهور إلى المشاركة بإبداء آرائهم حول نظام المياه الشامل المنشور في موقعها على الانترنت، على أن تدعم المرئيات بالمبررات، وتستند على واقع المياه في المملكة، أو التجارب والممارسات الدولية في مجال المياه.

وبحسب موقع الوزارة فإن نظام المياه الشامل المكون من 11 فصلاً، يهدف إلى حماية مصادر المياه وحيازة مواقعها، ومراقبة جودتها ورفع كفاءة استخدامها، إضافة إلى توفير المياه بشكل آمن ونظيف وموثوق به، وبجودة عالية. كما يهدف النظام بحسب الفصل الأول منه إلى رفع كفاءة إنتاج واستخدام ونقل وتوزيع المياه ومنشآته، علاوة على ترسيخ أهمية المياه، وتحديد وضبط حقوق استخدام المياه، وضمان التوزيع العادل لها. كما يهدف النظام إلى حماية الصحة العامة والبيئة من الآثار المختلفة المتعلقة باستخدامات المياه، أو توزيعها أو مشاريعها.

ويمكن الاطلاع على النظام من خلال الرابط التالي
هنا
)

شكرا لمتابعتكم خبر عن "البيئة" تدعو المهتمين لإبداء مرئياتهم حول نظام المياه الشامل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اليوم - المحافظ الخبجي يعقد اجتماعا بمدير كهرباء المحافظة لمناقشة تصحيح العمل الاداري في المؤسسة
التالى لا ارتقاء من دون ذوق وأخلاق