أخبار عاجلة
تشريح آيفون 8 يكشف «كذبة أبل» -

اخبار الخليج - وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل النائب جلال كاظم

اخبار الخليج - وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل النائب جلال كاظم
اخبار الخليج - وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل النائب جلال كاظم

استقبل سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب في مكتبه صباح الأحد سعادة النائب جلال كاظم حسن عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية واللجنة النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب.
وخلال اللقاء رحب وزير المجلسين بالنائب كاظم مشيدًا بدور سعادته في دعم مختلف الأنشطة الشبابية كما أشاد سعادته بدور مجلس النواب متمثلًا في لجنة الشباب والرياضة في دعم الشباب الذي يعد المورد الأساسي للنهوض بالمجتمعات ، وكذلك دور سعادة النائب جلال كاظم في إنجاز الموضوعات اللي ناقشتها لجنة الشؤون المالية والاقتصادية خلال الدور الثالث من الفصل التشريعي الرابع.
ومن جانبه أشاد النائب جلال كاظم بتعاون الحكومة الموقرة وتجاوبها مع السادة النواب في تبني مقترحاتهم وأفكارهم المتعلقة بقضايا الشباب التي تصب في مصلحة مملكة البحرين مشيدًا بدور سعادة وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب في تعزيز التعاون بين الحكومة ومجلس النواب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل النائب جلال كاظم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الصحة» تدعو للتبليغ عن أي مَدرسة تبيع هذه المنتجات
التالى اخبار الخليج - وزير المالية يجتمع مع وفد من البنك الدولي