أخبار عاجلة
السعودية.. الشاب خالد ونيللي في جدة يوم 14 ديسمبر -

"التعليم" تحذر قائدي المدارس من "التحايل" بحجة النشاط

"التعليم" تحذر قائدي المدارس من "التحايل" بحجة النشاط
"التعليم" تحذر قائدي المدارس من "التحايل" بحجة النشاط

في توجيه رسمي عبر إداراتها

12-26-1438 12:29

صدى تبوك - متابعة

كشفت مصادر مطلعة، عن توجيه وزارة التعليم تحذيرات رسمية للمعلمين، عبر إدارتهم التعليمية، بعدم التحايل على زمن اليوم الدراسي على حساب الحصة الجديدة.

وتضمّنت التوجيهات لقائدي المدارس، بتطبيق حصة النشاط في منتصف اليوم، دون اختزال من الزمن المستحق للطلبة في "الطابور الصباحي، والحصص الدراسية، والفسحة، ووقت الصلاة، وبين الحصص".

وأكّدت الوزارة -في قرارها الخاص بحصة النشاط- على زيادة زمن اليوم الدراسي ساعة واحدة يوميًّا من الأحد إلى الأربعاء، حيث تكون الزيادة 60 دقيقة بواقع 4 حصص أسبوعيًّا.

يشار إلى أن التقويم الدراسي الجديد للأعوام الخمسة المقبلة، الذي أقرّه مجلس الوزراء الشهر الماضي، أقرّ إلغاء إجازات الأسابيع الفاصلة وسط الفصلين الدراسيين، على أن تكون نهاية العام الدراسي أواخر شهر شعبان، وأن يتخلل العام الدراسي أسبوع واحد فقط كإجازة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "التعليم" تحذر قائدي المدارس من "التحايل" بحجة النشاط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تكليف المهندس سعيد بن خليل السعيد رئيساً لبلدية تيماء
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة