أخبار عاجلة
السعودية.. الشاب خالد ونيللي في جدة يوم 14 ديسمبر -

طقس الأحد.. سحب ممطرة مصحوبة برياح سطحية

طقس الأحد.. سحب ممطرة مصحوبة برياح سطحية
طقس الأحد.. سحب ممطرة مصحوبة برياح سطحية

12-26-1438 11:28

صدى تبوك - متابعة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الأحد (17 سبتمبر 2017) أن تبقى الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، على مرتفعات مناطق (جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة).

وقالت الأرصاد إنه من المتوقع أيضًا أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، التي تحد من مدى الرؤية الأفقية، على وسط وشمال شرق المملكة، كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على السواحل الشرقية للمملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة بتبوك ومحافظاتها:
العظمى الصغرى
30 21 تبوك
33 27 ضباء
32 22 تيماء
34 28 أملج
32 26 حقل
32 26 الوجه
34 24 البدع

شكرا لمتابعتكم خبر عن طقس الأحد.. سحب ممطرة مصحوبة برياح سطحية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى "المرور": كاميرات رصد مخالفات الجوال وحزام الأمان فى مراحلها النهائية للتشغيل