أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

اخبار الخليج - نائب رئيس الوزراء يطلع على أحدث الإصدارات العلمية لجامعة البحرين

اخبار الخليج - نائب رئيس الوزراء يطلع على أحدث الإصدارات العلمية لجامعة البحرين
اخبار الخليج - نائب رئيس الوزراء يطلع على أحدث الإصدارات العلمية لجامعة البحرين

قام معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، راعي مهرجان الأيام الثقافي الرابع والعشرين، بزيارة جناح جامعة البحرين المشارك في المهرجان حيث كان في استقبال معاليه رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة.
واطلع معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، إلى شرح من أ.د. حمزة عن إصدارات الجامعة العلمية المحكّمة، والكتب المختلفة للهيئة الأكاديمية في الجامعة، وهي تتنوع بين ما يتعلق مباشرة بالمقررات الدراسية التي تطرحها الجامعة وخصوصاً في جوانب الحقوق واللغة العربية والمحاسبة، ومنها إصدارات علمية وأدبية وتاريخية وأنثربولوجية، تعبّر عن الاهتمامات البحثية والإبداعية المختلفة لأعضاء هيئة التدريس.
وصرّح أ.د. حمزة أن جامعة البحرين تشرّفت بزيارة معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، لجناحها، واطلاعه على آخر إصدارات الجامعة من دوريات ونشرات وكتب دراسية
وتشارك جامعة البحرين في الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان الأيام الثقافي، بعرض نحو 80 إصداراً ومؤلفاً جديداً في عدة مجالات ثقافية وعلمية، شاملة الإصدارات الإلكترونية والورقية التي أنتجها مركز النشر العلمي في الجامعة حديثاً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - نائب رئيس الوزراء يطلع على أحدث الإصدارات العلمية لجامعة البحرين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة