أخبار عاجلة
ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك 'المدمر' -
«18» مشكلة حقيقية ستواجه أجهزة آبل مع تحديث «iOS11» -
معجون أسنان "زجاجي" لمكافحة التسوس! -
أيهما أذكى الذئب أم الكلب؟ -
إنتر ميلان يخطف فوزاً صعباً على حساب جنوى -

#اراء لمن كل هذه البراميل " تعبي " لمن ؟

#اراء لمن كل هذه البراميل " تعبي " لمن ؟
#اراء لمن كل هذه البراميل " تعبي " لمن ؟

المحطات  قالوا أن مهربين احتجزت قواطرهم بنقطة العلم واقتادوهن إلى أحواش البريقا , وإن المهربين تجار سوق سوداء لن يمنعهم أحد .

هذه صوره من تجار المحطات " السفري " بالشعيب والضالع في كل مكان محطة " سفري " في كل الأزقة ,  بينما أسعار الشعيب مرتفعة جداً عن الضالع ليس بالخضروات والفواكه والمواد الغذائية ,  بل حتى السوق السوداء بالشعيب أسعارها  زائدة عن أسعار الأماكن الأخرى , بينما بالضالع كافة كل " زعبوط " لديه طقم وحراسة وهات يا " هنجمة " , وهم ما يقدروا حتى يسألوا أصحاب السوق السوداء من أين يأتيهم هذا النفط وهذه الكميات الهائلة من الديزل

او يضبطوا الأسعار ؟!!

المشكلة ان كل طقم " يعبي "  دبة مجاناً  ومشى وقده من ظهر المواطن , فالمثل يقول

: " لن ينبح عليك كلب إذا رميته بعظمة " , وأبناء الشقيق عندهم تجارب برمي العظام لشراء الذمم . . لذا ندعو  ما تبقى من رجال الحراك إلى ضبط الفوضى الخلاقة بالجنوب

 وضبط تجار السوق السوداء .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اراء لمن كل هذه البراميل " تعبي " لمن ؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اراء تعدد التشكيلات المسلحة خطر
التالى علي بن شنظور