أخبار عاجلة

اخبار اليمن اليوم - رئيس المجلس الانتقالي يلتقي بالهيئة الشرعية الجنوبية ويشيد بدورها الكبير في مختلف مراحل الثورة الجنوبية


يافع نيوز – عدن – خاص.

ثمن اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عالياً الدور النضالي البارز للهيئة الشرعية الجنوبية وإسهاماتها في التوجيه والإرشاد ومحاربة الفكر الإرهابي المتطرف , جاء ذلك في لقائه بأعضاء الهيئة في مقر المجلس.

كما أشاد اللواء الزُبيدي بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها الهيئة الشرعية الجنوبية في الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الاحتلال على الجنوب ، فقد سقط عدد من أعضاء الهيئة بين شهيد وجريح وأسير في مختلف جبهات الدفاع عن الأرض والعرض.

وفي اللقاء اطلع اللواء الزبيدي أعضاء الهيئة الشرعية الذين حضروا من معظم محافظات الجنوب على ما أنجزته هيئة رئاسة المجلس على الصعيدين المحلي والإقليمي وعلى صعيد استكمال هيكل المجلس وإعداد الوثائق، مؤكداً إن تأسيس المجلس قوبل بارتياح كبير على المستويين الإقليمي والدولي .

كما حث اللواء الزُبيدي الهيئة الشرعية الجنوبية على بذل المزيد من الجهود باعتبارها مرجعية يحتكم إليها الجميع , مبديا استعداد رئاسة المجلس تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للهيئة لتقوم بالدور المنوط بها في إرشاد المجتمع ومحاربة الفكر الضال الدخيل على شعبنا الجنوبي المتمدن.

وقال الزُبيدي مخاطبا” اعضاء ومشائخ الهيئة الشرعية الجنوبية انه نحن كقوة عسكرية سنجابه تلك العناصر الارهابية على الارض ويبقى لكم انتم كرجال دين مواجهتهم من على المنابر ..فالفكر لايجابه الا بفكر

من جانبهم جدد أعضاء الهيئة الشرعية الجنوبية تأييدهم ومباركتهم ومساندتهم لرئاسة المجلس التي قالوا أنها أتت بعد طول انتظار لتجمع شتات مكونات الثورة الجنوبية تحت مظلة واحدة.

وفي ختام اللقاء عاهد كل أعضاء الهيئة الرئيس الزبيدي بالعمل صفاً واحداً وعلى قلب رجل واحد للوقوف في وجه كل من يحاول زرع الفتنة في صفوف شعبنا

حضر اللقاء المهندس عدنان الكاف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن اليوم - رئيس المجلس الانتقالي يلتقي بالهيئة الشرعية الجنوبية ويشيد بدورها الكبير في مختلف مراحل الثورة الجنوبية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري يافع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي يافع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة