أخبار عاجلة
القوات الجوية الأمريكية تفقد طائرة أسرع من الصوت -
مرصد المستقبل روبوت يجتاز اختبار الترخيص الطبي -

العاهل السعودي: ما تبذله بلادنا في خدمة الحرمين مبعث شرف

العاهل السعودي: ما تبذله بلادنا في خدمة الحرمين مبعث شرف
العاهل السعودي: ما تبذله بلادنا في خدمة الحرمين مبعث شرف

دبي – (العربية نت): أكد خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء الاثنين خلال ترؤسه جلسة لمجلس الوزراء أن "ما تبذله المملكة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما شرف ومبعث اعتزاز وفخر لأبنائها، وتسعى دائماً لتطوير كل ما فيه عناية واهتمام وتيسير على ضيوف الرحمن".

إلى ذلك، أطلع الملك سلمان مجلس الوزراء على نتائج استقباله رئيسي جمهوريتي باكستان، واليمن، ومباحثاته مع رئيس مجلس الوزراء العراقي، وفحوى الاتصالين الهاتفيين اللذين تلقاهما من الرئيس الروسي، ورئيسة وزراء بريطانيا، ونتائج استقباله وزير الخارجية والتعاون المغربي.

من جهته، نوه مجلس الوزراء بجهود القوات البحرية السعودية في التصدي لثلاثة زوارق لدى دخولها المياه الإقليمية للمملكة، والكشف بعد التحقيق عن أهدافها التخريبية، مؤكداً مواصلة المملكة حربها على الإرهاب والتصدي له، وسعيها الدائم لحفظ أمن الوطن من أي اعتداء.

إلى ذلك، عَدَّ مجلس الوزراء تعرض ثلاث شاحنات تتبع لمركز الملك سلمان للإغاثة لانفجار أثناء تأديتها لعملها الإغاثي في مدينة مأرب، تهديداً للعمل الإنساني وتعطيلاً لوصول المساعدات لمستحقيها، مؤكداً أن هذه الأعمال التي تعمد إليها مليشيات الحوثي لن تثني المركز عن مواصلته العمل الإنساني في .

كما أعرب عن إدانة المملكة واستنكارها لحادث الدهس الإرهابي الذي استهدف مصلين قرب مسجد فينسبري بارك شمال العاصمة البريطانية لندن.


شكرا لمتابعتكم خبر عن العاهل السعودي: ما تبذله بلادنا في خدمة الحرمين مبعث شرف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اليوم - رئاسة مرجعية قبائل وادي وصحراء حضرموت تصدر بيان حول تسريح دفعة المجندين الحضارم
التالى اخبار اليمن اليوم - في خطوة غير مسبوقة أحد مشائخ لحج يسلم إدارة امن لحج معدات عسكرية ثقيلة كانت بحوزته بينها دبابة