أخبار عاجلة

اخبار اليمن اليوم - خلال لقاء جمعهما في السعودية… المحافظ بن بريك يوجه الدعوة للسلطان القعيطي لزيارة حضرموت والأخير يرحب


يافع نيوز – عدن – خاص.

وجه محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك الدعوة للسلطان غالب بن عوض القعيطي لزيارة حضرموت والتي رحب السلطان غالب بهذه الدعوة معبراً عن سروره بزيارة حضرموت والاطلاع على ما يجري فيها من مشاريع تنموية.

وزار محافظ محافظة حضرموت بن بريك السلطان القعيطي في بيته العامر بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الزيارة اطمأن المحافظ بن بريك على صحة السلطان القعيطي وتبادل معه الأحاديث الودية ومناقشة الأمور المتعلقة بحضرموت وما تنعم به من إستقرار وأمن وتوفير للخدمات وذلك بعد تحريرها من عناصر القاعدة بدعم ومساندة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

من جانبه عبر السلطان غالب بن عوض القعيطي عن شكره وتقديره لمحافظ حضرموت والجهود التي يبذلها في المحافظة مقدراً له كل ما يقوم به من أعمال في خدمة أبناء محافظة حضرموت ..

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن اليوم - خلال لقاء جمعهما في السعودية… المحافظ بن بريك يوجه الدعوة للسلطان القعيطي لزيارة حضرموت والأخير يرحب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : يافع

التالى أمين تبوك: لامشاريع متعثرة.. والعمل جاري لتحرير طريق الملك فهد