أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد احتفاظ النظام السوري بأسلحة كيميائية ويحذر من استخدامها مجددا

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد احتفاظ النظام السوري بأسلحة كيميائية ويحذر من استخدامها مجددا
وزير الدفاع الأمريكي يؤكد احتفاظ النظام السوري بأسلحة كيميائية ويحذر من استخدامها مجددا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

القدس المحتلة في 21 أبريل /قنا/ أكد وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس اليوم أن النظام السوري احتفظ ببعض أسلحته الكيميائية "دون شك"، محذرا النظام السوري من استخدامها.

ورفض ماتيس خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في القدس المحتلة، الإفصاح عن كمية الأسلحة الكيميائية التي تقدر واشنطن أن دمشق احتفظت بها، مؤكدا أن "الأهم هو أن المجتمع الدولي يعتقد دون أي شك بأن سوريا حافظت على أسلحة كيميائية في انتهاك لاتفاقها وإعلانها بأنها سلمتها كلها".

وتابع أن ذلك يعد "انتهاكا لقرارات مجلس الأمن الدولي وسيتوجب التعامل معه دبلوماسيا وسيكونون مخطئين إذا حاولوا استخدامها ثانية. لقد وضحنا ذلك بشكل جلي من خلال الضربة التي قمنا بها".

يشار إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قصفت قاعدة "الشعيرات" الجوية في سوريا هذا الشهر ردا على هجوم كيميائي اتهمت قوات الأسد بشنه على بلدة "خان شيخون" التي تسيطر عليها فصائل المعارضة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الدفاع الأمريكي يؤكد احتفاظ النظام السوري بأسلحة كيميائية ويحذر من استخدامها مجددا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عريقات يؤكد أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية دولية
التالى اخبار العراق البرلمان يرفع جلسته الى الثلاثاء من الاسبوع المقبل