أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

عريقات يؤكد أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية دولية

عريقات يؤكد أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية دولية
عريقات يؤكد أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية دولية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
رام الله في 21 أبريل /قنا/ أكد صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن دولة فلسطين تستند في مواقفها إلى القانون الدولي والشرعية الدولية، وتعتبر تحقيق مبدأ الدولتين على حدود 1967 مسؤولية دولية، لأن أهم ركائز الأمن والسلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط تعني إنهاء الاحتلال الإسرائيلي المستمر منذ 50 عاماً.
وشدد عريقات، في تصريحات اليوم، على وجوب تشكيل حكومة وحدة وطنية ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية، والعودة إلى إرادة الشعب من خلال إجراء انتخابات عامة في أسرع وقت ممكن..مجددا موقفه أنه "لا دولة في قطاع غزة، ولا دولة دون القطاع".
كما ثمن مواقف عديد الأطراف الدولية لاسيما الاتحاد الأوروبي، التي أكدت دعمها لخيار الدولتين على حدود الرابع من يونيو عام 1967، اي دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية لتعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل على حدود 1967.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عريقات يؤكد أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية دولية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكرملين يرفض التعليق على أنباء حشد قوات روسية قرب كوريا الشمالية
التالى قبيله "الحمر" تحتفي بزفاف ابنها الأستاذ "عبدالله"