أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

الكرملين يرفض التعليق على أنباء حشد قوات روسية قرب كوريا الشمالية

الكرملين يرفض التعليق على أنباء حشد قوات روسية قرب كوريا الشمالية
الكرملين يرفض التعليق على أنباء حشد قوات روسية قرب كوريا الشمالية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

موسكو في 21 أبريل /قنا/ رفض السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، التعليق على أنباء تحدثت عن ان القيادة الروسية قررت حشد قوات وأسلحة باتجاه الحدود مع كوريا الشمالية، على خلفية احتمال قيام الولايات المتحدة بتوجيه ضربة لبيونغ يانغ.

وقال بيسكوف، في تصريح لوكالة أنباء "نوفوستي" الروسية، " إن مسألة تموضع القوات داخل البلاد ليست موضوعا للنشر".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد قالت إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أرسل قوات عسكرية إضافية ومعدات إلى الحدود مع كوريا الشمالية. 

وتشير الصحيفة بذلك إلى شريطي فيديو، يظهران حركة المعدات العسكرية على خطوط السكك الحديدية وتحليق للطائرات المروحية.. وتشير أيضاً إلى أن روسيا،  قامت بنقل القوات بعد تقارير زعمت بأن الصين دفعت 150 ألف جندي على حدودها مع كوريا الشمالية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكرملين يرفض التعليق على أنباء حشد قوات روسية قرب كوريا الشمالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - وزير النفط يفتتح المؤتمر والمعرض العالمي الرابع للصحة والسلامة والبيئة
التالى سينما مؤسسة الدوحة للأفلام تعرض فيلم "كابينة الدكتور كاليجاري"