أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

محادثات ثلاثية بين طوكيو وسول وواشنطن بشأن بيونغ يانغ

محادثات ثلاثية بين طوكيو وسول وواشنطن بشأن بيونغ يانغ
محادثات ثلاثية بين طوكيو وسول وواشنطن بشأن بيونغ يانغ
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

طوكيو في 21 أبريل /قنا/ أعلن وزير الخارجية الياباني فوميئو كيشيدا، أن اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ستعقد محادثات في طوكيو يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة الشؤون المتعلقة بكوريا الشمالية.
وقال كيشيدا، في تصريح للصحفيين اليوم ، إن المحادثات ستجمع كبار مفاوضي الدول الثلاث في المحادثات السداسية المتوقفة حول التطوير الصاروخي والنووي لكوريا الشمالية.
والمسؤولون هم كينجي كاناسوغي احد كبار المسئولين في وزارة الخارجية اليابانية وجوزيف يون مبعوث الولايات المتحدة الخاص بشأن قضايا كوريا الشمالية وكيم هونغ كيون ممثل كوريا الجنوبية الخاص.
واوضح وزير الخارجية الياباني ان المسئولين الثلاثة سيناقشون خلال اجتماعهم الأوضاع في كوريا الشمالية والقيام برد منسق بين الدول الثلاث.
تجدر الاشارة الى أن المحادثات السداسية حول كوريا الشمالية، كانت تضم الولايات المتحدة وروسيا والصين واليابان بجانب شطري كوريا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محادثات ثلاثية بين طوكيو وسول وواشنطن بشأن بيونغ يانغ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الخارجية تستدعي القائم بالاعمال الاردني لدى بغداد
التالى اخبار الخليج - عاجل: مجلس الشورى يوافق باﻹجماع على القانون الموحد ﻷحوال الشخصية ويحيله للحكومة