أخبار عاجلة
فيروس “الفدية” يطال هيئة بريد روسيا -

منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجير الإرهابي في ولاية السند الباكستانية

منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجير الإرهابي في ولاية السند الباكستانية
منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجير الإرهابي في ولاية السند الباكستانية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
جدة في 17 فبراير /قنا/ أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع أمس، واستهدف مزارا دينيا في مدينة سيهوان بولاية السند في جمهورية باكستان الإسلامية , ما أدى إلى سقوط المئات من القتلى والجرحى.
واستنكرت الأمانة العامة هذا العمل الإرهابي الذي استهدف زوار المزار، معربةً عن دعمها لجهود حكومة باكستان في حربها ضد الإرهاب ، كما تتقدم بالتعازي لحكومة وشعب باكستان , وإلى أسر الضحايا الذين قضوا في هذه المأساة.
وأكدت الأمانة العامة من جديد على موقف منظمة التعاون الإسلامي المبدئي الذي يقضي بالإدانة الشديدة لجميع أعمال الإرهاب والتطرف العنيف في صورهما وأشكالهما كافة ، مشددة على رفضها القاطع لأي مبرر للإرهاب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجير الإرهابي في ولاية السند الباكستانية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترامب يؤكد "حقه المطلق" في تشارك المعلومات مع روسيا
التالى د. حسين العاقل