أخبار عاجلة
منع الاعلانات على المركبات الشخصية -

مسؤول أممي : الاستيطان الإسرائيلي يقوض حل الدولتين

مسؤول أممي : الاستيطان الإسرائيلي يقوض حل الدولتين
مسؤول أممي : الاستيطان الإسرائيلي يقوض حل الدولتين
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

نيويورك في 17 فبراير /قنا/ قال نيكولاي ملادينوف، منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، إن (قانون التسوية) الذي اعتمدته إسرائيل في السادس من فبراير الجاري ويسمح بتملك الإسرائيليين لأراض ذات ملكية خاصة للفلسطينيين، ستكون له آثار بعيدة المدى على إسرائيل، كما سيقوض بشكل خطير حل الدولتين والسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.
وشدد ملادينوف في إحاطة أمام مجلس الأمن اليوم، حول الحالة في الشرق الأوسط، على أن الأنشطة الاستيطانية غير قانونية بموجب القانون الدولي، وفق ما أقرته اللجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط .. مشيرا إلى أن تلك الأنشطة تعد واحدة من العقبات الرئيسية أمام السلام.
وأكد منسق عملية السلام ضرورة حل القضايا الرئيسية من خلال المفاوضات المباشرة على أساس قرارات مجلس الأمن ذات الصلة والاتفاقيات المتبادلة.
واعتبر ان اعتماد القانون يشكل تحولا كبيرا في موقف إسرائيل بشأن الوضع القانوني للضفة الغربية وتطبيق القانون الإسرائيلي فيها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسؤول أممي : الاستيطان الإسرائيلي يقوض حل الدولتين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عاجل - البيت الأبيض: عقود تسليح بـ 110 مليارات دولار بين السعودية وأمريكا في اليوم الأول لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الرياض
التالى د. حسين العاقل