أخبار عاجلة
نائب أمير عسير يلتقي رجال الأعمال بالمنطقة -
ibq يفوز بجائزة "أفضل خدمة عملاء في قطر -

اخبار العراق الأمن النيابية: الجريمة المنظمة في بغداد ستتلاشى في حال تفتيش العجلات المظللة

اخبار العراق الأمن النيابية: الجريمة المنظمة في بغداد ستتلاشى في حال تفتيش العجلات المظللة
اخبار العراق الأمن النيابية: الجريمة المنظمة في بغداد ستتلاشى في حال تفتيش العجلات المظللة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
السومرية نيوز/ بغداد
أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الجمعة، أن الجريمة المنظمة "ستتلاشى" في العاصمة بغداد في حال إيقاف العجلات المظللة التي تحمل أسلحة أو هويات رسمية مهما كانت وتفتيشها والتأكد من وجهتها وشخوصها، داعيةً القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي إلى تقديم الدعم لنقاط التفتيش والعمل على إيجاد قيادات شجاعة "لا تخشى شيئاً".

وقال رئيس اللجنة حاكم الزاملي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية تعمل بكل جهدها لملاحقة عصابات الجريمة المنظمة في العاصمة بغداد"، مستدركاً بالقول إن "الضعف مازال موجوداً وبعض القيادات الأمنية للأسف لا تمتلك الشجاعة مما جعل السيطرات واهنة وغير قادرة على إيقاف العجلات المظللة أو التي تحمل صفات وهويات رسمية والتأكد من تبعيتها".



وأضاف الزاملي، "اننا وبشكل شخصي نتابع هذه الامور ونحاول تقوية وزرع الثقة في قلوب العناصر الأمنية ونؤكد لهم بأن تلك المجاميع المجرمة مهما كانت تمتلك من أسلحة أو سطوة فهي ضعيفة ولا تستطيع المقاومة"، مؤكداً "لو حصلت حالات إيقاف للعجلات المظللة والتي تحمل أسلحة أو هويات رسمية مهما كانت وتفتيشها والتأكد من وجهتها وشخوصها وتمنعهم بالقوة في حال وجود شبهة فسنجد أن الجريمة المنظمة قد تلاشت من العاصمة بشكل كامل".

وشدد على "ضرورة تحلي الأجهزة الأمنية بالمهنية والشجاعة وأن لا يشعروا بالخوف أو الخشية من أي طرف وسنكون داعمين لهم وبكل قوة لبسط الأمن وفرض القانون على أية شخصية وجهة مهما كانت"، داعيا القائد العام للقوات المسلحة إلى "تقديم الدعم للسيطرات ومحاسبة المقصرين بكل قوة والعمل على إيجاد قيادات شجاعة لا تخشى شيئاً أو أحداً مهما كانت صفته".


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الأمن النيابية: الجريمة المنظمة في بغداد ستتلاشى في حال تفتيش العجلات المظللة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اليوم - ابناء الجنوب في بريطانيا ينظمون فعالية احتفالية باعلان عدن التاريخي ويسلمون رسائل للمسؤولين البريطانيين.
التالى اخبار الخليج - بالصور.. احتراق مركبة فجر اليوم بأحد المنازل في منطقة جبلة حبشي ناتج عن التماس كهربائي