أخبار عاجلة
ضبط 6 مخالفات لتوطين الاتصالات -

اخبار العراق الان - إطلاق حزمة من تطبيقات فتاوى السيد السيستاني - اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار العراق الان - إطلاق حزمة من تطبيقات فتاوى السيد السيستاني - اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار العراق الان - إطلاق حزمة من تطبيقات فتاوى السيد السيستاني - اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أعلن معهدُ تراث الأنبياء عليهم السلام للدّراسات الحوزويّة الإلكترونيّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة عن إطلاقه حزمةً من التطبيقات على الهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد والـ iOS.

أوّلاً: تطبيقٌ خاصٌّ بمعهد تراث الأنبياء عليهم السلام للدّراسات الحوزويّة الإلكترونيّة يحتوي على نبذةٍ تعريفيّة به، بالإضافة الى دروس المعهد حسب كلّ مرحلة وأبواب أخرى (iOS).

ثانياً: تطبيق النصوص الصادرة من مكتب سماحة آية الله العظمى السيّد علي الحسينيّ السيستانيّ (دام ظلّه الوارف) في المسألة العراقيّة، وهو تطبيقٌ يُتيح قراءة كتاب “النصوص الصادرة عن السيّد السيستاني حول المسألة العراقية”.

ثالثاً: تطبيقُ مواقيت الأهلّة، وهو تطبيقٌ يُبيّن مواقيت الأهلّة وأهمّ الأحداث الفلكيّة والوقائع التاريخية بالإضافة الى إمكانيّة تحديد اتّجاه القلبة (iOS).

رابعاً: تطبيق إرواء السائلين، وهو تطبيقٌ يعمل على مساعدة الناس في الإجابة عن مسائلهم الشرعيّة التي تخصّ أحكام الصلاة والصيام والحجّ وما ماثلها تبعاً لأبواب، حيث بإمكان السائل أن يُرسل سؤاله ويترك بريده فتتمّ الإجابةُ عنه، وهناك نوعان من الأسئلة العامّة والخاصّة، جميع أجوبتها وفقاً لفتاوى سماحة السيد السيستاني (iOS).

خامساً: تطبيق “فذكّرْ” وهو تطبيقٌ سهلٌ وبسيط، هدفُه التذكير بأذكار الله سبحانه وتعالى الصوتيّة والنصّيّة، ويشمل كذلك التذكير بالمناسبات الإسلاميّة، وهو مزوَّد بتنبيهٍ صوتيّ هادئ أو نصّيّ لا يزيد على عدّة ثوانٍ، ينطق خلالها بالاستغفار كلّ مدّةٍ معيّنة، ويُمكن تحميله من الرابط:

النهاية

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان - إطلاق حزمة من تطبيقات فتاوى السيد السيستاني - اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شفاقنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شفاقنا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - «الأشغال»: الانتهاء من مشروع مدخل المالكية والطرق المحيطة قريباً
التالى اخبار الخليج - 5 أكتوبر انطلاقة مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة