أخبار عاجلة
دراسة: هذا ما تفعله بجسمك الوجبات السريعة -
بوابه الشرق مقتل العشرات من "داعش" شمالي العراق -
بوابه الشرق فيون يدعو إلى التصويت ضدّ لوبان -
بوابه الشرق هولاند يهنئ ماكرون بالنتيجة -

اخبار اليمن اليوم - وكيل حضرموت ” بن حبريش” يناقش مع شركة بترومسيلة مساهماتها التنموية في حضرموت

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

يافع نيوز – حضرموت:

ناقش اجتماع برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي نشاط شركة بترومسيلة وعلاقتها بالمجتمع المحلي والجهود المبذولة حاليًا لتطوير العملية الانتاجية للحقول النفطية وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.

الاجتماع الذي ضم قيادة الشركة بحضور قائد حماية المنشآت النفطية تطرق لقضايا التنمية والاسهامات الاجتماعية للشركة في مناطق امتيازها , وتمتين أواصر التعاون مع المجتمع المحلي والتأكيد على قضاياه الحقوقية بما يعود بالمنفعة المشتركة ويدعم جهود الشركة وأعمالها المختلفة وتوفير البيئة الملائمة لتعزيز نشاطها النفطي.

كما تناول اللقاء القضايا الأمنية ودور أبناء المنطقة في حماية كافة المنشئات النفطية للشركات خلال فترة الاختلالات الأمنية التي مرت بها المحافظة، ودورهم الحالي في التعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة بحماية الشركات.

وخلال اللقاء شدد وكيل أول حضرموت على ضرورة اعطاء الأولوية للقضايا الحقوقية.

فيما عبر نائب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سهل بن سهل عن التقدير للسلطة المحلية ووقوفها الدائم مع الشركة في أحلك الظروف ..مؤكدًا استمرار الشركة وحرصها الدائم على توطيد علاقاتها بالمجتمع من خلال تنفيذها مشاريع التنمية الاجتماعية.

 

سبا

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن اليوم - وكيل حضرموت ” بن حبريش” يناقش مع شركة بترومسيلة مساهماتها التنموية في حضرموت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري يافع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي يافع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى قبيله "الحمر" تحتفي بزفاف ابنها الأستاذ "عبدالله"