الان رتب وبزة عسكرية.. ما دلالات هذا الحلم وتفسيره؟ 

الان رتب وبزة عسكرية.. ما دلالات هذا الحلم وتفسيره؟ 
الان رتب وبزة عسكرية.. ما دلالات هذا الحلم وتفسيره؟ 

تلفزيون الآن | موعدنا: رتب وبزة عسكرية.. ما دلالات هذا الحلم وتفسيره؟ 

تختلف الرؤى على حسب الحال الذي نعيشه، فإن تكدر العيش لربما تسوّد مناماتنا وإن انفرج يكون لرؤى معنا شأن آخر ولربما العكس، وما بين أضغاث الأحلام والرؤى السارة، تظهر لنا في أحلامنا أشياء وأحداث نعجز عن وصفها، وأشياء نعرفها ونستخدمها في حياتنا اليومية، ولا شك أن لها دلالات تختلف بشكل جزئي أو جذري.

أيمن من السعودية توجه الى مفسر الأحلام في برنامج موعدنا "إياد عدوان" يسأله عن تفسير رؤياه، حيث رأى في المنام أنه يعتمر على كتفيه الرتب العسكرية، وأشار الى انه مدني..

إقرأ:

يرد "عدوان" سائلا المتصل عن عدد أفراد أسرته وهل هم بصحة أم بسقم، وعن والديه إن كانوا في كنفه، وبعد تلقي الرد، سارع مفسر الأحلام، إلى تعبير الرؤيا بالقول، بأن الرتبة والنجوم على كتفيه إنما هم أفراد أسرته وطالبه بالإنتباه الى أحوالهم وأوصاه بهم خيرا.. فإن موقعه في حياة كل منهم إنما تشبه موقع العسكري في حياة أمته، يتعب ويسهر على حمايتها والذود عنها.

إقرأ أيضا: 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان رتب وبزة عسكرية.. ما دلالات هذا الحلم وتفسيره؟  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق الان لحظات لو لم تسجلها الكاميرا لما صدقها أحد
التالى الان وثائقي يجيب على أسئلة محيرة.. كيف يمكن لموارد الأرض أن تلبي حاجة جميع البشر؟