أخبار عاجلة
القائد العام يتفقد احدى وحدات قوة الدفاع -
السعوديه الان لبنان.. والاستقلال المنقوص -

«التربية والتعليم»: توصلنا للطالب المسؤول عن تصوير امتحان الديناميكا

«التربية والتعليم»: توصلنا للطالب المسؤول عن تصوير امتحان الديناميكا
«التربية والتعليم»: توصلنا للطالب المسؤول عن تصوير امتحان الديناميكا

أعلن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة التوصل إلى الطالب واللجنة المسئولة عن تصوير أسئلة وجزئيات من مادة الديناميكا، ونشرها على صفحات الغش بعد بدء لجنة الامتحانات.

وقال رئيس امتحانات الثانوية العامة إن طالبا بإحدى لجان محافظة القليوبية صور ورقة الأسئلة وأرسلها لمواقع الغش، لافتا إلى أنه تم تحديد هويته وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف الدكتور رضا حجازى أن فريق الغش الإلكترونى بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة تتابع صور أسئلة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة المنشورة على صفحات الغش لتحديد اسم اللجنة والطالب واتخاذ الإجراءات.

بدأ قبل قليل، طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم، أداء امتحان مادة الرياضيات فرع الديناميكا، حيث يؤدى الامتحان ما يقرب من 103 ألف طالب وطالبة بشعبة العلمى رياضة على مستوى الجمهورية موزعين على عدد من اللجان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التربية والتعليم»: توصلنا للطالب المسؤول عن تصوير امتحان الديناميكا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى شاهد.. لماذا اكتفى السيسي بالاسم الأول لرئيس قبرص؟