أخبار عاجلة
هكذا تشحن هاتف الآيفون في 5 دقائق! -

بالفيديو.. تامر أمين يطالب السيسي بالظهور على تليفزيون الدولة فقط

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال الإعلامي تامر أمين، أن مصر تمر بحالة حرب، ولكن للأسف هناك من لا يشعر بها، مشيرًا إلى أنه شعر بمجلس الحرب عند لقاء عبدالفتاح السيسي بوزيري الدفاع والداخلية والقيادات الأمنية صباح اليوم.

وأضاف "أمين"، في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، المصريين لديهم شعور باللامبالاة تجاه الحرب التي تدور في سيناء، مشيرًا إلى أن مضمون المداخلة الهاتفية التي أجراها السيسي مع الإعلامي عمرو أديب في غاية الأهمية، حيث نبه "السيسي" الشعب لخطورة الحرب في سيناء.

وانتقد "أمين" ظهور السيسي مع أديب وطالبة بالظهور على تليفزيون الدولة، وليس على أي قناة أخرى.

وتابع "أمين" :"وضع مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع حالة الحرب التي تخوضها الدولة، حيث تهتم فقط بالسخرية، وتستخدم كخنجر في ظهر الدولة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. تامر أمين يطالب السيسي بالظهور على تليفزيون الدولة فقط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار مصر الان الإمارات تؤهل أكبر مصنع لإنتاج التمور في مصر