«بتلكو» تفتح فرعها الجديد بالسيتي سنتر وتدشن زاوية «تكنلوجي زون» لتجربة جميع الأجهزة الحديثة

أفتتحت شركة بتلكو مساء اليوم فرعها الجديد بمجمع الستي سنتر بتصميم عصري يعكس تطلعات الشركة المستقبلية والتي تهدف من خلالها خلق تجربة فريدة من نوعها للزبائن.


وبهذا المناسبة قال ميثم عبدالله مدير عام قطاع المستهلكين: «افتتاح فرعنا بمجمع الستي سنتر هو جزء من برنامج تحويل الفروع الرئيسية إلى فروع تثري تجربة الزبائن بطريقة تفاعلية وهي مستلهمة من كبرى المتاجر الرقمية في العالم. وكون فرع السيتي سنتر هو أكبر فروعنا، حرصنا أن نقدم فيه أفضل تجربة تسوق».


وأضاف قائلاً: «حرصنا أن يقدم هذا الفرع تجربة متكاملة من حيث توفير خدمات الاتصال بالإضافة إلى أحدث الأجهزة التي تلبي الاحتياجات العصرية للزبائن. فنلاحظ توفر أجهزة الموبايل بأنواعها المختلفة وخيارات متنوعة من أجهزة الراوتر بالإضافة إلى اكسسوارات الموبايل وأجهزة المنزل الذكية مثل CCTV والبلاي ستيشن، فجميع هذه الأجهزة متوفرة الآن بالفرع».


وتابع قائلاً: «قمنا بإضاقة زاوية جديدة لعالم التكنولوجيا في هذا الفرع وسنقوم بعرض جميع الخدمات المستقبلية سواء التي نقوم بالعمل على توفيرها بالقريب العاجل أو حين توافرها عالميًا. من خلال هذه الزاوية، نحرص على خلق بيئة تفاعلية مع الزبائن وتوفر القنوات المناسبة لابداء رأيهم وافكارهم بمنتجاتنا وخدماتنا».


واختتم قائلًا: «تجاوبًا مع احتياجات الزبائن المتغيرة بسبب جائحة الكورونا، ركزنا على خدمات الانترنت والبيانات وعلى تحديث القنوات الرقمية لتمكين الزبائن من الحصول على أفضل الخدمات واتمام مهامهم الاساسية عن بُعد بسلاسة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بتلكو» تفتح فرعها الجديد بالسيتي سنتر وتدشن زاوية «تكنلوجي زون» لتجربة جميع الأجهزة الحديثة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام