هالة سليمان: "ألبا" شريك وطني للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء

هالة سليمان: "ألبا" شريك وطني للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء
هالة سليمان: "ألبا" شريك وطني للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء

أكدت مدير المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا" هالة سليمان، أن توجيهات لجنة متابعة تنفيذ الخطة، برئاسة وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، تؤكد على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات الوطنية.

وأضافت أنه، في هذا الإطار، يأتي دعم الخطة من قبل شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" بما يعكس حرص الشركة على المسؤولية المجتمعية ودعمها لكافة المبادرات ذات البعد الوطني والمجتمعي، وهو أمر محل اعتزاز وتقدير.

وأوضحت أن هذه الشراكة المجتمعية الرفيعة تعزز دور القطاع الخاص بكافة مؤسساته وشركاته في دعم تنفيذ مبادرات "بحريننا"، والتي تستند في المقام الأول على تعزيز الشراكة مع كافة الجهات الرسمية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ مبادرات الخطة وتحقيق أهدافها.

وأشارت إلى أن الخطة الوطنية، تهدف إلى الحفاظ على القيم والعادات والتقاليد الأصيلة لأهل البحرين وتجسد روح الأخوة وتعكس أروع صور التكاتف بين أبناء الوطن الواحد، والعمل بروح وطنية من أجل تنمية الجهود في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

ونوهت بتعزيز شعور المواطن بالانتماء وجعل سلوكه إيجابياً ومسؤولاً، فضلاً عن ترسيخ قيم الولاء والانتماء والتسامح والاعتدال والالتزام بالوحدة الوطنية.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة ألبا علي البقالي، على سعي الشركة الدائم للمساهمة بشكل إيجابي بما يحقق نمو واستقرار المجتمع، مشيراً إلى حرص الشركة على دعم البرامج والخطط الهادفة إلى تعزيز اللحمة الوطنية والالتفاف حول قيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، وتعزيز المحافظة على القيم الوطنية لدى أفراد المجتمع.

وأضاف أنه في إطار التزام شركة "ألبا" بمسؤوليتها الاجتماعية، حرصت طوال السنوات الماضية على دعم العديد من المبادرات والأنشطة التي تهدف لخدمة المجتمع، كدعم الأنشطة الرياضية باختلاف أنواعها، ومبادرات التوعية بجوانب الصحة والسلامة العامة بين فئات المجتمع، وكذلك العديد من مبادرات الاستدامة البيئية، إلى جانب دعم الشركة للفعاليات والأنشطة التي تروج لمملكة البحرين على الصعيد الدولي.

يذكر أن "بحريننا" تشمل 105 مبادرات يتم تنفيذها من خلال 25 وزارة ومؤسسة، وجار تنفيذ 81% منها ضمن المسارات الخمسة للخطة وهي برامج الانتماء، حملات العلاقات العامة، مبادرات الإعلام، مبادرات المناهج والمقررات، مبادرات التشريعات والأنظمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هالة سليمان: "ألبا" شريك وطني للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى "بنفت": طلب الأرقام السرية للبطاقات والحسابات البنكية من الزبائن محاولات للاحتيال