«طيران الخليج» تختار وكيلاً للمسافرين في ماليزيا

«طيران الخليج» تختار وكيلاً للمسافرين في ماليزيا
«طيران الخليج» تختار وكيلاً للمسافرين في ماليزيا

أظهرت بيانات مجلس المناقصات والمزايدات اليوم الخميس تنافس 5 شركات على مناقصة طرحتها شركة طيران الخليج، لاختيار وكيل للمسافرين في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، وتقدم بأقل العطاءات شركة « Aviareps Thailand Co Ltd» بعطاء بلغت قيمته نحو 116 ألف دينار بحريني (300 ألف دولار أمريكي).

وتراقب شركات الطيران الإقليمية عن كثب حركة استعادة الطيران لاستئناف عملياتها التشغيلية مع فتح المطارات بعد توقف دام 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا عالمياُ.

وسبق أن أعلنت شركة طيران الخليج نهاية العام الماضي 2019 عن شبكة وجهاتها الموسمية خلال فصل الصيف بإضافة العاصمة الماليزية، كوالالمبور إلى شبكتها في العام 2020، بدءاً من يوليو 2020 مع رحلات يومية باستخدام طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وبدأت شركة طيران الخليج برنامجها لتحديث الأسطول في العام 2018 واستقبلت 7 طائرات جديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر و5 طائرات إيرباص 320 نيو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «طيران الخليج» تختار وكيلاً للمسافرين في ماليزيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أصحاب مطاعم: تراجع الإقبال على طلبات الغداء خلال عيد الأضحى
التالى بالفيديو.. أصغر حاج يؤدي مناسك الحج يخطف الأنظار