إندونيسيا تسعى لجمع 14.7 مليون دولار من صكوك وسندات

إندونيسيا تسعى لجمع 14.7 مليون دولار من صكوك وسندات
إندونيسيا تسعى لجمع 14.7 مليون دولار من صكوك وسندات

جاكرتا-"القدس"دوت كوم-(د ب أ)- أعلنت إدارة الدين العام في وزارة المالية الإندونيسية اليوم الأربعاء أن إندونيسيا تستهدف جمع حوالي 211 تريليون روبية (14.7 مليار دولار) من خلال بيع سندات وصكوك خلال الربع الثالث من العام الحالي وهو ما يزيد عن قيمة الطروحات التي كانت مستهدفة خلال الربعين الأول والثاني من العام الحالي.

وأشارت اليوم الأربعاء وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن إندونيسيا كانت تستهدف بيع سندات وصكوك بقيمة 180.87 تريليون روبية خلال الربع الأول و166.35 تريليون روبية خلال الربع الثاني من العام الحالي.

كانت إندونيسيا قد رفعت قيمة الإنفاق العام في ميزانية العام المالي الحالي إلى مستوى قياسي قدره 193 مليار دولار لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وبلغت مبيعات إندونيسيا من الصكوك والسندات منذ بداية العام الحالي وحتى يوم 17 حزيران/يونيو الماضي 619.52 تريليون روبية، منها سندات بقيمة 315.68 تريليون روبية في السوق المحلية وما يعادل 110.05 تريليون روبية كسندات بعملات أجنبية و159.65 تريليون روبية صكوك محلية وما يعادل 34.14 تريليون روبية صكوكا دولية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إندونيسيا تسعى لجمع 14.7 مليون دولار من صكوك وسندات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق "التعدين" تشارك في اجتماع لتحديث الخريطة الرقمية الجيولوجية والمعدنية للوطن العربي
التالى اعتقال تركي بسبب تعليقه على وضع ابنة أردوغان لمولودها الرابع