بنك الإسكان: لدينا قاعدة لوجستية أسهمت في تفعيل الدوام الجزئي من المنزل

بنك الإسكان: لدينا قاعدة لوجستية أسهمت في تفعيل الدوام الجزئي من المنزل
بنك الإسكان: لدينا  قاعدة لوجستية أسهمت في تفعيل الدوام الجزئي من المنزل

قام بنك الإسكان بتنفيذ حزمة من التدابير والاحترازات الأولية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد19) حفاظاً على سلامة الموظفين وعائلاتهم وعملائنا من خلال توعيتهم بكيفية الوقاية منه.

وقام البنك بتفعيل الدوام الجزئي من المنزل بما لديه من قاعدة لوجستية تؤهله لذلك، ماعدا الموظفين المتعاملين مع الزبائن مباشرة، والسماح للموظفين الذين يعانون من أمراض او حالات صحية معينة مثل أمراض الجهاز التنفسي "الربو"، أمراض نقص المناعة، الأمراض المزمنة، الأورام والحوامل بعدم الحضور للعمل وأداء مهامهم الوظيفية من المنزل، كما كان البنك سباقاً بإلغاء نظام البصمة وتوزيع بطاقات الدخول لجميع الموظفين، وقام بتعيين منظف مخصص لتنظيف المكاتب ودورات المياه عدة مرات في اليوم، ووزعت المطهرات والمعقمات والقفازات والأقنعة على جميع الاقسام بما في ذلك المصاعد، مع مشاركة الموظفين لكافة التعميمات الدورية والمحدثة والملصقات المتعلقة بالتعليمات الوقائية وذلك لزيادة الوعي وسلامة الجميع.

كما قام البنك بإعداد مبادئ توجيهية فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية في مكان العمل للموظفين الذين هم حالياً في إجازة أو يخططون للذهاب في إجازة والموظفين الذين يعانون من أعراض فيروس كورونا (كوفيد19) المشتبه بها، والاحتياطات العامة والوقاية بالإضافة إلى عملية التنبيه والإبلاغ.

وتأتي هذه المبادرة التي يقوم بها بنك الإسكان كجزء من المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن والمواطنين وكجزء من الحملة التوعوية التي يقوم بها كل من الفريق الوطني ووزارة الصحة، كما يولي البنك اهتماماً كبيراً لسلامة موظفيه وعملائه من خلال توفير بيئة عمل صحية ومثالية في ظل هذه الظروف، إذ قام بوضع خطط مستقبلية تضمن استمرارية العمل والإنتاج بحيث تم إعداد خطة بديلة للعمل من البيت وضمان استمرارية عمليات البنك وتقديم خدماته المعتادة للمواطنين. وأكد البنك أن كل ذلك نتيجة للجهود الجبارة التي تقوم بها الحكومة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بشأن اطلاق حزمة اقتصادية ومالية تدعم المواطنين والقطاع الخاص، وكذلك الجهود التي قامت بها جميع الجهات المسئولة، وأن هذا يدل على مدى اهتمام القيادة الرشيدة بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وعلى الحس الوطني والإدارك بالمسؤولية المشتركة بين الجميع للحفاظ على مملكتنا الغالية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك الإسكان: لدينا قاعدة لوجستية أسهمت في تفعيل الدوام الجزئي من المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى ترامب: إيران وأذرعها يخططون لهجمات ضد القوات الأمريكية في العراق