اختتام منتدى الأعمال البحريني التركي حول فرص الاستثمارات وتبادل المنتجات

اختتام منتدى الأعمال البحريني التركي حول فرص الاستثمارات وتبادل المنتجات
اختتام منتدى الأعمال البحريني التركي حول فرص الاستثمارات وتبادل المنتجات

اختتم منتدى الأعمال البحريني التركي اجتماعاته الثنائية التي نظمت في الفترة من 3 إلى 4 نوفمبر الجاري بالتعاون بين جمعية رجال الأعمال البحرينية وجمعية سيدات الأعمال البحرينية وبدعم وتنسيق من المستشار التجاري للسفارة التركية في مملكة البحرين.

وحقق المنتدى نجاحاً كبيراً في مناقشة مختلف القضايا التي تتعلق ببيئة الأعمال وفرص الاستثمارات بين البلدين.

وشاركت في المنتدى 14 شركة تركية تعمل في صناعات مختلفة منها شركات البرمجيات في القطاع الصحي وتصميم المباني وأنظمة الأمن والخدمات المصرفية في التجارة والتمويل ومواد البناء وإعادة تدوير المعادن وصناعة تحويل الورق وملابس الأطفال إلى جانب مجموعة من الشركات المتخصصة في قطاعات الأغذية مثل الأطعمة الطبيعية والزيوت والحبوب والمكونات التي تحتاج إليها المخابز والعديد من القطاعات الأخرى.

وحضر المنتدى من الجانب البحريني أكثر من 150 رجل أعمال، حيث دارت نقاشات مباشرة بين المشاركين من الطرفين حول فرص الاستثمارات وتبادل المنتجات في الأسواق البحرينية والتركية ، كما اطلع ممثلو الشركات التركية على الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين وإمكانية فتح مكاتب لهم والتعاون مع نظرائهم من المستثمرين المحليين حيث أكدوا على أهمية موقع البحرين كبوابة انطلاق إلى الأسواق الخليجية المجاورة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختتام منتدى الأعمال البحريني التركي حول فرص الاستثمارات وتبادل المنتجات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق ارتفاع عجز الميزان التجاري الأميركي خلال أغسطس
التالى تقرير: الإنفاق الاستهلاكي في البحرين 5 مليارات و162 مليون دينار في 2020