وزير "الصناعة" ورئيسة "الثقافة" يشاركان باجتماع وزراء السياحة بالخليج

وزير "الصناعة" ورئيسة "الثقافة" يشاركان باجتماع وزراء السياحة بالخليج
وزير "الصناعة" ورئيسة "الثقافة" يشاركان باجتماع وزراء السياحة بالخليج

شارك وزير الصناعة والتجارة والسياحة، رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، ورئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد بن إبراهيم بن محمد آل خليفة، في الاجتماع المشترك للوزراء المسؤولين عن السياحة ووزراء الثقافة بدول مجلس التعاون، بحضور أصحاب السمو ووزراء السياحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، على هامش الاجتماع الرابع للوزراء المسؤولين عن السياحة بدول مجلس التعاون، الذي عقد في مسقط الخميس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الموضوعات، من بينها: الرؤية الشاملة المشتركة بين السياحة والثقافة في دول مجلس التعاون الخليجي، كما تمت مناقشة مشروع رؤية تطوير العمل المشترك بين قطاعي الثقافة والسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، وغيرها من الموضوعات التي تضمنها جدول أعمال اللجنة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير "الصناعة" ورئيسة "الثقافة" يشاركان باجتماع وزراء السياحة بالخليج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق 34 دولة مشاركة في المعرض الزراعي السعودي 2019
التالى شاهد .. تركي آل الشيخ يتجول في منطقة المربع بموسم الرياض لتفقد التجهيزات