عمليات زراعة محصول القطن في الحسكة تشارف على نهايتها

عمليات زراعة محصول القطن في الحسكة تشارف على نهايتها
عمليات زراعة محصول القطن في الحسكة تشارف على نهايتها

الحسكة-سانا

شارفت عمليات زراعة محصول القطن في محافظة الحسكة على نهايتها وبلغت المساحة الإجمالية حتى الآن 2750 هكتارا موزعة في مختلف المناطق الزراعية.

وذكر رئيس دائرة الإنتاج النباتي في مديرية الزراعة المهندس جلال بلال لمراسل سانا أن عمليات زراعة القطن عادة ما تكون منتهية خلال الفترة الحالية من العام إلا أن تأخر عمليات حصاد محصول الشعير ورغبة الفلاحين في زراعة الأراضي المحصودة بمحصول القطن آخر من عمليات زراعته متوقعا وصول المساحة النهائية المزروعة إلى 3000 هكتار.

وأشار بلال إلى أن عمليات زراعة القطن تركزت في ريف المحافظة الشمالي والشمالي الشرقي والغربي في الأراضي الزراعية التي تتوافر فيها موارد مائية ثابتة كالآبار السطحية والارتوازية والقريبة من المسطحات المائية.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عمليات زراعة محصول القطن في الحسكة تشارف على نهايتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق #عاجل … إيرادات أرامكو السعودية 355.940 مليار دولار في 2018
التالى لاجارد تدعو دول العالم إلى وقف النزاعات التجارية والتحرك لإصلاح النظام العالمي