هيلتون جاردن إن مسقط الخوير يقدم بوفيه إفطار مميز

هيلتون جاردن إن مسقط الخوير يقدم بوفيه إفطار مميز
هيلتون جاردن إن مسقط الخوير يقدم بوفيه إفطار مميز

مسقط-

يقدم فندق هيلتون جاردن إن مسقط في الخوير قائمة إفطار تضم خيارات شهية من المأكولات التقليدية في مطعم جاردن جريل الذي يتميز بأسلوبه العصري والممزوج بالتراث التقليدي يتناسب مع أجواء شهر رمضان المبارك. كما يقدم الفندق وجبات إفطار خاصة للشركات والمجموعات تناسب ذائقة الزبائن المتنوعة خلال الشهر الفضيل.

يمكن للزبائن تجربة أنواع من الأطباق اللذيذة، حيث يمكنهم البدء بحساء تقليدي مثل شوربة العدس، وتذوق أشهى المأكولات الساخنة التي تضم خيارات من الكبة، وسمبوسة اللحم، وفطائر السبانخ، ولفائف الجبن العربي على سبيل المثال لا الحصر. كما أن الفندق يقدم أطباقا جانبية باردة مثل الحمص، والمتبل، والتبولة مع خيار لتناول الخبر العربي الطازج. وهناك وجبات رئيسية تضم أصنافا شهية ومميزة، بما في ذلك سمك السلمون البحري، وطاجن الدجاج مع الفواكه الجافة، وداوود باشا، وبطاطا هارا، وملوخية الدجاج، وكبسة مع ساق الضأن، وكوارع لحم العجل (لحم العجل).

ليس هذا وحسب، بل يتم تقديم قوزي لحم الضأن، وهو عبارة عن إفطار تقليدي يحضر من صغير الضأن مع الأرز الشرقي، إضافة إلى الوجبات المشوية مثل شيش طاووق وشيش كباب وكفتة لحم الضأن.

كما سيجد الزبائن مائدة حلويات فاخرة مثل الكنافة، وأم علي، واللقيمات، وبلح الشام، والمشبك الدمياطي، والعوامة المقرمشة، إلى جانب البقلاوة التقليدية، والعصائر الطازجة والمنعشة. يفتتح بوفيه الإفطار في فندق هيلتون جاردن إن مسقط الخوير بدءا من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلا، وذلك على مدى شهر رمضان الفضيل. وسيشتمل كذلك على المشروبات الرمضانية وأساسها الماء العذب، واللبن الطازج، وشراب الجلاب وشراب الكركديه الصحي. يمكن للزبائن الاستمتاع بخيارات متنوعة ومفيدة في وجبة الإفطار مقابل 12 ريالا عمانيا للبالغين، و6 ريالات عمانية للأطفال من عمر 6 إلى 11 سنة، أما بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 وأقل فيمكنهم تناول وجباتهم مجانا. وهناك عرض حصري يقدمه الفندق، فمقابل دفع 10 أشخاص للبوفيه سيكون هناك فطور مجاني لشخص واحد، كما أن الأسعار تشمل الضريبة ورسوم الخدمة بنسبة 17 % فقط. تطبق الشروط والأحكام. وتعليقا على هذا العرض المميز بفندق هيلتون جاردن إن مسقط، قال المدير العام، هندريك كاليس: «نهنئ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، ويسعدنا أن نحتفي به ولأول مرة في فندق هيلتون جاردن إن مسقط في الخوير، حيث أننا نمتلك وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن مائدة فطور تقليدية بلمسة عصرية لتلامس ذوقه في مطعم راق ومميز. نحن نعتقد أن موقعنا كوجهة سياحية ومعايير الخدمة الممتازة التي نقدمها، إضافة إلى البوفيه التي يحتوي على أنواع من المأكولات الشهية تسهم في إيجاد أوقات رمضانية فريدة من نوعها. ونحن نحرص من أجل توفير ضيافة بمستوى راق يظل في أذهان الضيوف الكرام ويتناسب مع الأجواء الروحانية لشهر رمضان التي تتسم بالرحمة والعطاء». تم تحويل تصميم مطعم جاردن جريل في الفندق ليكون بطابع عربي يتماشى مع روح شهر رمضان الفضيل.

كما أن إعداد المأكولات في الفندق تتميز من ناحية إبراز النكهات الأصيلة للوجبات العمانية التقليدية.

كما أن قائمة الطعام الفاخرة والمتنوعة تدلل الزبائن بتقديم خيارات واسعة ولذيذة مثل المزة الساخنة والباردة، والسلطات ووجبات رئيسية تقليدية، وهناك منصة طهي مكشوفة ستثير إعجاب الزبائن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيلتون جاردن إن مسقط الخوير يقدم بوفيه إفطار مميز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق أسعار النفط تواصل ارتفاعها في آسيا
التالى النفط يرتفع للجلسة الثالثة بفعل توترات الشرق الأوسط