عشاق الإثارة على موعدٍ مع تجربة من AMG سمتها الجرأة والجسارة

عشاق الإثارة على موعدٍ مع تجربة من AMG سمتها الجرأة والجسارة
عشاق الإثارة على موعدٍ مع تجربة من AMG سمتها الجرأة والجسارة

مسقط – مواصلة تزويد عملائها بمتعة الأداء الرائع والاستثنائي، تدعو مرسيدس - بنز عُمان عشاق الجرأة لاغتنام الفرصة واقتناء إحدى سياراتها الأكثر طلباً على الإطلاق. وأصبح بإمكان العملاء الآن الانطلاق في نجمة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC ابتداءً من 36,570 ريال عُماني وطراز AMG GLE 63 S 4MATIC ابتداءً من 50,495 ريال عُماني. وتتوفر هاتين الأيقونتين لتجربة القيادة حيث تجسد فاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC المعنى الحقيقي للقوة والديناميكية حيث تمنح السائقين الإحساس بالثبات والأمان والراحة خلال رحلاتهم. بينما تأتي جريئة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC لتدمج بين الحضور المهيب لسيارات الدفع الرباعي والديناميكية والأناقة التي تشتهر بها نجمات الكوبيه.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "بداية من تفاصيلها الصغيرة التي تبرز ملامحها وخصائصها لترسي معاييرٍ جديدة في مفهوم الراحة، تعد هاتين النجمتين رباعيتي الدفع تجسيداً حقيقياً للقوة والجرأة المطلقة. ففاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC هي للباحثين عن أيقونة تجمع بين الفخامة والشغف وتحمل جينات سيارات السباقات". وأضاف: "بينما تعد الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC مثالاً حي للقوة والروعة فهي كاملة الأوصاف بهيكلها وخصائصها واندفاعها حيث تتنظر عشاقها بإحساسٍ يغمرهم بالقوة والجرأة والأناقة. أثق أن هاتين السيارتين يتضمنان كل ما يتمناه عملائنا ابتداءً من السمات الرياضية والراحة والتجهيزات ووصولاً إلى أحدث التقنيات العصرية التي تجعلهما تحفاً فنية في السلامة والراحة والمرونة في على كل الطرقات".

وتثري نجمة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC عشاقها بتجربة قيادة مفهمة بالإثارة والقوة التي طالما تشتهر بها تصاميم AMG وذلك ابتداءً من 36,570 ريال عُماني حتى 30 يونيو 2019م. وتسلب سيارة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 S 4MATIC القلوب والأنظار ببريقها وحضورها القوة أينما مرت بفضل تصميمها الجذاب الذي يبرز قوتها وأدائها الاستثنائي. وتتدفق القوة في هيكل هذه الفاتنة بفضل محركها V6 بسعة 3.0 لتر بايتيربو بقوة 390 حصان. ولا تقتصر مزاياها على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً مفتاح التحكم (DYNAMIC SELECT). كما أن هذه الفاتنة تنفرد بابتكاراتها العصرية حيث تم تجهيزها بنظام امتصاص الصدمات التفاعلي (ADS PLUS)، ونظام التعليق الهوائي (AIRMATIC)، والذي يأتي فيها كتجهيز قياسي أو اختياري حسب المحرك. ولضمان الحد من أصوات الاحتكاك على الطريق واهتزاز الإطارات، يعمل هذا النظام على التفاعل مع كل موقف أثناء القيادة حسب حالة سطح الأرضية الملامس للإطارات.

ولرحلات أكثر متعة وراحة على كل الطرقات، جاءت سيارة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 4MATIC لتمنح العملاء أفضل تجربة قيادة على الإطلاق للسيارات رباعية الدفع بفضل تصميمها الذي يمزج بين الديناميكية والجرأة والرشاقة. وتتوفر هذه النجمة ابتداءً من 50,495 ريال عُماني حتى 30 يونيو 2019م. بينما تأتي الرياضية المنطلقة والكاملة من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC كوبيه بمحرك V8 بايتيربو بسعة 5.5 لتر لتلبي طموحات عشاق الإثارة والمتعة على المنحنيات. وتبلغ قوة هذه السيارة 430 كيلووات (585 حصان)، مع أقصى عزم دوران 760 نيوتن/متر مع شاحن تيربو لاستجابة فورية ورائعة تعكس شخصية مرسيدس - بنز. وتم تجهيز هذه السيارة بناقل سرعة AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC يسهل تحويل القدرة بصورة مثالية إلى قوة بطريقة رياضية للغاية يكاد يشعر بها السائق.

كما أن فاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC مجهزة بأحدث التقنيات العصرية لتضمن توفير أعلى مستوى من الراحة بما يلبي متطلبات العملاء. فابتداءً من نظام التعليق الهوائي (AIRMATIC) وحتى نظام امتصاص الصدمات التفاعلي (ADS PLUS) وحتى مفتاح التحكم (DYNAMIC SELECT) الذي يُتيح للعملاء الاختيار من بين ما يصل إلى خمسة أوضاع لناقل الحركة وهي "الراحة" “Comfort”، و"الرياضي" “Sport”، و"الرياضي الفائق" “Sport Plus” (على حسب الطراز)، و"الزلق" “Slippery”، و"الفردي" “Individual”، جاءت هذه الأيقونة لتقدم أفضل تجربة قيادة على الإطلاق.

جديرٌ بالذكر أنه ومن خلال خصائصهما ومزاياهما المتعددة، تعد نجمتي الكوبيه من طراز AMG GLE 43 و AMG GLE 63 S 4MATICالاختيار الأمثال للباحثين عن تجربة قيادة تجمع بين الأفضل على مستوى العالم. ويتوفر الطرازان لعشاق القوة المفرطة لسيارات الدفع الرباعي من النجمة الثلاثية العريقة والأداء المعهود لـ AMG والتصميم الأنيق للكوبيه. للحصول على المزيد من المعلومات أو حجز تجربة قيادة، يمكن الاتصال بإحدى مسؤولي قسم المبيعات على الرقم 80077333.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عشاق الإثارة على موعدٍ مع تجربة من AMG سمتها الجرأة والجسارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مصر تؤكد أهمية اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية وتتطلع لاستضافة مقرها التنفيذي
التالى صدورلائحة الاستحواذ والسيطرة لأسهم الشركات